اعلان

محافظ مطروح: صرف تعويضات أهالي أرض ميناء "جرجوب".. الأحد المقبل

أعلن اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، فى لقائه مع أهالي النجيلة، أنه تم الانتهاء من حصر جميع المباني والأراضى الواقعة فى منطقة إقامة ميناء جرجوب التجاري الدولي، ضمن المشروع القومي رئيس الجمهورية بتنمية غرب مصر، مع تدبير التعويضات العادلة لكل حالة تم تقييمها من خلال هيئة المساحة، مع الشروع فى تسليم التعويضات بداية الأسبوع المقبل.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ مطروح مع أهالي منطقة النجيلة، وبحضور النائب سليمان فضل العميرى والشيخ محمد عيسى، رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، وعدد من عمد ومشايخ المحافظة ورابطة شباب مطروح وأهالى النجيلة، وممثلي اللجنة التنسيقية الشعبية لمشروع تنمية غرب مصر.

وأعرب أبو زيد، تمنياته لأهالي النجيلة بالخير مع مطالبة الأهالي الذين سينتقلون إلى أماكن آخرى بضرورة الالتزام بالتخطيط للأماكن التى سيتم الانتقال إليها بعيدا عن العشوائية مع تحقيق الاستقرار ومواكبة خطوات التنمية القادمة على أرض النجيلة.

كما وقع الأهالي، على تسليم أراضيهم طواعية معلنين تأييدهم لكافة المشروعات التنموية على أرض مصر ومطروح خاصة، مع تقديمهم الشكر للرئيس على اهتمامه بتلك المنطقة ووفائه لهم مع وعد لأهالي مطروح بكل الخير، وترحيبهم بالمشاريع الوطنية على أرضهم، وأنهم يثبتون بتسليم أرضهم كأغلى ما يمتلكون من أجل الوطن بل ويقدمون أرواحهم قبل الأرض فداء للوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً