اعلان

اختناق سيدتين في حريق منزل بكفر الشيخ

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة كفر الشيخ، من السيطرة على حريق شب بوحدة سكنية بقرية الخوالد، التابعة لقرية منشأة عباس بسيدي سالم، وتبين أن الحرق التهم محتوياتها.

وتلقى اللواء أحمد صالح الأنصاري، مدير أمن كفر الشيخ، بلاغًا من إدارة الحماية المدنية، يفيد نشوب حريق، فى شقة سكنية بقرية الخوالد، التابعة لقرية منشأة عباس بسيدي سالم.

أمر مدير الأمن بالدفع بعددًا من سيارات الإطفاء والإسعاف، وتمت السيطرة على الحريق قبل امتداده للوحدات السكنية المجاورة، وبالمعاينة الأولية تبين أن المسكن المملوك لـ"عبد الستار ف م" وهرعت سيارات إطفاء والإسعاف إلى مكان الحريق، وتبين إصابة سيدتين باختناقات، وتم نقلهما إلى مستشفى سيدي سالم المركزي لإسعافهما.

وقال طه عواد، أحد شهود العيان، إن النيران خرجت من النوافذ مع دخان كثيف مما أدى إلى التهام النيران لكل أثاث ومحتويات المسكن بالطابق الثانى نهائيًا.

وتبين من خلال التحريات وسؤال صاحب المسكن أن النيران اندلعت بسبب ماس كهربائي، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة، كما انتقل رئيس قرية منشأة عباس ورئيس نقطة الشرطة ومسئول من وحدة التضامن الاجتماعى لتقدير التلفيات لصرف التعويضات للازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً