اعلان

منى تطلب الخلع: "مبيعرفش يبوس زي اللي في الأفلام"

كتب :

دائمًا ما تمتلئ ساحات محكمة الأسرة بالحكايات والقصص الغريبة، وفي هذا الإطار أقامت "منى. أ" قضية خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة، معللةً السبب بأنه "ما بيعرفش يبوس".

قالت الزوجة الشابة في دعوها: "تزوجت زواج الصالونات المعتاد، رغم أنني كنت أتمنى الزواج عن حب، وافقت على العريس دون إرادتي، وتمت خطبتنا، وكان جافًا في المعاملة وإنسان لا يطاق، ولكني لم يكن بمقدوري فسخ الخطوبة، وأكملنا وأنا على أمل أن يتغير ويبادلني الإحساس ويحاول أن يعطني الحب الذي حرمت منه".

تضيف،"كرهت نفسي وتمنيت الموت، وعندما كنت أشاهد المسلسلات في التلفزيون، وماذا يفعلون وأنا المحرومة من أي عاطفة من قبل زوجي، كان يتحرق دمي فأصبت بالضغط بسببه وشعرت أن حياتي انتهت، ولكني تماسكت وصبرت وحاولت ألا أخونه ليس خوفًا منه ولا من أهلي ولا المجتمع ولكن خوفا من الله".

وتابعت،"أنا اتخميت فيه واكتشفت أنه بارد وما بيعرفش يبوس، وأنا كل اللي عاوزاه أني أستمتع مع جوزي، ولَّا هو الراجل من حقه يطالب بحقوقه ويتجوز أكتر من واحدة لو مالقيش المتعة مع مراته، وإحنا لا".

واختتمت "لكن بعد مرور شهرين من الزواج تأكد لي أنه لن يتغير واستحالة أن أتقبله أو أن أحبه، وعندما طلبت الطلاق رفض واتهمني بالخيانة، لذا هربت وقررت خلعه وتحديت أهلي حتى وإن اتهمني الجميع بسوء الخلق فيعلم الله أنني زوجة محترمة ولكني لم أصبر على حرماني من شيء حلال وطبيعة بشرية".

وتوجهت إلى المحكمة الأسرة، برفع قضية على زوجها تشتكيه من عدم مقدرته على ممارسة واجباته الزوجية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»