اعلان

"ناجي" في دعوى نشوز: "مراتي بتاخد حبوب منع الحمل"

"مراتي مش صريحة معايا وحاسس إنها بتخوني".. بهذه الكلمات بدأ "ناجي" حديثه لـ"أهل مصر" وقال في مستهل روايته: "أنا متزوج منذ أقل من سنة ونصف كانت خطوبة تقليدية وقابلوا طلبي بالترحاب والفرح فلم أشعر منها لحظة واحدة بأنها معترضة على هذه الزيجة، لكنها كانت طول الوقت صامتة ولم تصرح بما في قلبها أبدًا لكني كنت أتخيل أن هذا الصمت الدائم كسوف ليس أكثر وبعد خطوبة استمرت أقل من ستة أشهر تم إعلان الزفاف وأصبحت زوجتي".

وصمت قليلًا واستكمل "ناجي" في سرد قصته: "اكتشفت أني تزوجت من إنسانة متبلدة المشاعر كنت أشعر دائمًا وكأنني أعيش بمفردي صامتة دائما، لم تهتم بمشاعري ولم أسمع منها مرة واحدة أي كلمة حلوة تصبرني على حالها".

وأضاف "ناجي": "كنت انتظر مثل أي زوج حضور ولي العهد وطلبت منها أكثر من مرة أن نذهب للطبيب لنعرف ما هي أسباب تأخر الحمل لكنها دائمًا كانت ترفض فكنت اصبر".

واختتم حديثه قائلًا: "منذ فترة بسيطة أصبحت عصبية بطريقة غريبة وتثور وتغضب على أقل شيء واكتشفت مؤخرًا بأنها تتعاطى حبوب منع للحمل، جن جنوني وانهلت عليها بالضرب المبرح فتركت المنزل وذهبت لمنزل والدها، حاولت أتواصل معها لكي أعرف ما سبب تعاطيها هذه الحبوب لكنها رافضة أي تواصل ومنذ ثلاث أشهر وهي على هذا الحال لذلك لجئت لرفع دعوى نشوز ضدها تحمل رقم 1496 لسنة 2017".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً