اعلان
اعلان

مرض خطير ومحاولة اختطاف.. أزمات في حياة منة فضالي

أثار المرض المفاجئ للفنانة منة فضالي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسب الغموض الذي دار حول مرضها وعدم إفصاحها عن أي معلومات تخص المرض سوى الرسالة المفأجاة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتاد الجمهور منها من قبل على إثارة الجدل من فترة إلى أخرى، وأصبح رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتعاملون معها على أنها تستغل الأزمات التي تتعرض لها لإثارة الجدل وجذب الانتباه.

- مرضها

وكانت الفنانة منة فضالي طلبت من جمهورها الأيام الماضية، الدعاء لها بالشفاء، لأنها سوف تخضع لعملية جراحية خطيرة، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، وقالت إنها سوف تتغير وتصبح إنسانة مختلفة وجديدة عما كانت قبل وقوعها في المرض الذي استدعى عمل جراحة خطيرة.

ولم تفصح النجمة الشابة في رسالتها عن طبيعة مرضها ولكن بعد أن أنقذتها العناية الإلهية، قررت منه أن تكشف تفاصيل مرضها، وقالت إنها أصيبت بسيولة في الدم بسسب تناولها كمية كبيرة من المضادات الحيوية عقب إجراءها عملية البطانة المهاجرة من فترة قريبة وأثناء نومها نزفت كمية كبيرة من الدماء غمرت سريرها بالكامل، وحدث لها نزيف حاد كاد أن يتسبب لها في الوفاة لولا العناية الإلهية وتم نقلها في الحال إلى المستشفي لإنقاذها.

- حادث اغتصابها

لم تكن هذه هي المرة الأولي التي تثير فيها الفنانة منة فضالي حالة من الغموض حولها، فقد حدث هذا من قبل عندما تداولت العديد من الأخبار حول خبر اختطافها ومحاولة اغتصابها، وذلك حسب ما نشرته بعض المواقع الإخبارية في ذلك الوقت، حيث تعرضت سيارة الفنانة منة فضالي للسرقة، وتم اختطافها على طريق قريب من مدينة السادس من أكتوبر.

ولكنها قالت في ذلك الوقت أنها تشعر أن هذه الحادثة مدبرة من أعدائها سواء كانوا من داخل الوسط الفني أو خارجه، ولكنها لا تعرف أسباب الكراهية التي يكنونها لها، لأن معظم أعدائها ممن لا يتعاملون معها عن قرب ولم يحاولوا معرفتها على حقيقتها، ولذلك يأخذون عنها صورة غير صحيحة ويتعاملون معها على أساسها.

- عيد ميلادها:

أثارت الفنانة من فضالي أزمة كبيرة بعد تسريب صور لها أثناء احتفالها بعيد ميلادها في 2011، والصور غير اللائقة التي انتشرت لها في الحفل مع المطرب محمد فؤاد.

وأكد محمد فؤاد أثناء استضافته في برنامج "مصارحة حرة" في مايو 2015 أنه سامح منة فضالي عن صوره في عيد ميلادها المثير للجدل، والتي تلقى عنها الكثير من الانتقادات، وذلك بعد اعتذارها له أكثر من مرة.

وقال محمد فؤاد للبرنامج الذي تقدمه منى عبد الوهاب عبر قناة TEN TV: "لكي أوضح لك، كنت في عيد ميلاد واحدة اتزقت عليا"، وعقب فؤاد على صورة مع منة فضالي التي أثارت الجدل: "تظاهرت أنها سقطت ثم جلست عليا، فوجدت أضواء خمس كاميرات تضيء فجأة، ففهمت الفيلم"، في إشارة منه إلى أنه شعر أن الأمر مدبر.

من جانبها، لم تسكت منة فضالي على تصريحات محمد فؤاد ضدها، وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أول حاجه عاوزة أقولها بخصوص الفنان محمد فؤاد، أنا حزينة جدا بجد من اللي هو قاله لأن ولا حاجة من اللي قالها دي حصلت، وعندي شهود على كده بس مش علشان يبان إنه مظلوم يغلط".

وأضافت: "طب لو أنا فعلا اللي عملت كده ليه هو كمل اليوم وممشيش ليه ولما سألوني وقتها قولتلهم كلامه يحترم، ومردتش وكلمني اعتذري وقالي أنا محقوقلك، ودلوقتي بيقول كلام غير اللي قاله حتى قبل كده وأنا مش هرد غير بكلمة واحدة حسبي الله ونعم الوكيل ربنا عالم بكل شيء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً