اعلان

سر شراء داليا خورشد لشركة إعلام المصريين من أبوهشيمة (فيديو)

استحوذت شركة إيجل كابيتال للاستثمارات المالية، ش.م.م، أمس الإثنين، على حصة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فى شركة إعلام المصريين للتدريب والاستشارات الإعلامية ش.م.م"، وذلك بعد فترة لا تعد طويلة من الهجوم عليها وانتقادها بشدة ببرنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون"، الذي يعد ضمن شركة إعلام المصريين، خلال توليها وزارة الاستثمار، حتى لا تواجه انتقادات ضخمه قد توقعها في قاع البركان، مثلما حدث في السابق.

وظهرت الإعلامية رانيا بدوي، ببرنامج "كل يوم"، وكانت المرة الأولي لظهورها بالبرنامج، وتناولت أداء وزيرة الاستثمار داليا خورشيد، آنذاك ووجهة لها عدة انتقادات حادة بسبب ضعف نشاط الاستثمار منذ توليها المسؤولية، وهاجمت الإعلامية داليا خورشد بعنف، معتبرة أنها "أسوأ وزيرة في مصر".

كانت شركة إيجل كابيتال للاستثمارات المالية،ش.م.م، كشفت أمس الاثنين، أنها تمكنت من الاستحواذ على حصة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فى شركة إعلام المصريين للتدريب والاستشارات الإعلامية ش.م.م"، موضحة أنها اختارت المهندس أسامة الشيخ الرئيس الأسبق لاتحاد الإذاعة والتلفزيون، ليتبوأ منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

ويشار إلى أن "إعلام المصريين" هي الكيان المالك لشبكة قنوات أونت ى فى وغيرها من الشركات والمؤسسات الإعلامية، الفعالة بشكل كبير بمجالات الإعلام بمصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً