اعلان

انطلاق مؤتمر الجمعية الصيدلية المصرية في 23 ديسمبر

تعقد الجمعية الصيدلية المصرية، مؤتمرها الدولي الرابع والثلاثون برعاية جامعة بدر BUC، يومي 23 و24 من شهر ديسمبر الجاري بدار الدفاع الجوي، بعنوان مؤتمر العلوم الصيدلية.

من جانبه صرح الدكتور محمد الشناوي عميد كلية الصيدلة بجامعة بدر، وعضو مجلس إدارة الجمعية، أن المؤتمر سيشارك فيه عدد كبير من المراكز البحثية والصيادلة في مصر والخارج، كما تشارك جامعة بدر كراعي رئيسي بعدد كبير من الأساتذة والطلبة من كلية الصيدلة برئاسة الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة، الذي سيلقي كلمة الجامعة أمام المؤتمر.

وأشار الشناوي، إلى محاور المؤتمر والتي ستشهد العديد من الأبحاث في إطار خمسة محاور رئيسية هي: الخامات الدوائية مشكلة مصر في صناعة الدواء، والممارسة الصيدلية الجيدة، وتسعير الدواء، والتسويق الدوائي، واستخدام النانو تكنولوجي في الصناعات الدوائية.

وأوضح أن الجمعية الصيدلية من أقدم التجمعات الصيدلية في مصر حيث يعود تاريخ انشاءها إلى عام 1930 ولها اهتمامات بالتعليم الصيدلي وصناعة الدواء وهي ذات الاهتمامات التي تعطيها جامعة بدر رعاية خاصة حيث تتبني الجامعة في تدريسها للطلبة بكليه الصيدله برنامجين هما برنامج الصناعة الدوائية وبرنامج الصيدلة الاكلينيكية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً