اعلان

محافظ جنوب سيناء يتعهد بتقديم كشف حساب عن إنجازاته (فيديو)

تعهد اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، بعمل مؤتمر شعبي ضخم بضم كل المشايخ والعواقل بالمحافظة والشباب وكل فئات المجتمع، بهدف تقديم كشف حساب عما تم إنجازه في المحافظة خلال الأربع سنوات الماضية.

وقال المحافظ إن المؤتمر سوف يضم ما يقرب من 2000 مواطن لمشاهدة الأعمال والمشروعات القومية التي تم تنفيذها على أرض جنوب سيناء.

جاء ذلك خلال اللقاء الشعبي الذي عقده المحافظ في مقعد البدو بمدينة أبورديس مع مشايخ، وعواقل البدو بحضور اللواء صبري الجمال مدير الأمن واللواء محمود عيسى السكرتير العام للمحافظة والمشايخ سليمان أبو مشغل وإبراهيم سالم جبلي ومرسي حسن وعيد حمدان وقيادات تنفيذية بالمحافظة.

وقال المحافظ أمام المشايخ الذين حضروا، إن المحافظة نفذت مشروعات عملاقة مثل الجامعة والطريق الدولي والإسكان والمزارع النموذجية، وطالب المحافظ السكرتير العام بعمل خريطة في كل مدينة لتحديد المشروعات التنموية التي تخدم المواطنين مؤكدا أن كل رئيس مدينة يقدم كشف حساب عن مدينته ويتم عرض المشروعات أمام الجميع بشفافية تامة ليعرف المواطنين حجم المشروعات التي تنفذ بالفعل على أرض المحافظة.

وقال: "ماتسمعوش كلام حد يشكك إن فيه شغل حقيقي تم على أرض المحافظة، وهناك خلافات شخصية هي وراء ما يقوم بِه البعض لتشويه صورة المحافظة".

كما قام المحافظ على هامش زيارته لمدينة أبورديس اليوم بتفقد مستشفى أبورديس العام وأكد أنها أصبحت جاهزة لاستقبال الحالات وتقديم خدمة تليق بالمواطنين، حيث أن تكلفة التطوير والإنشاءات والأجهزة الطبية وغير الطبية وصلت إلى أكثر من ٧٠ مليون جنيه، كما تضمنت عيادات خارجية وسكن للأطباء ومكاتب إدارية وقسم الاستقبال والطوارئ.

علي جانب أخر أكد الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة أن المستشفى تضم ٢٨ سرير داخلي و٤ أسرة عناية مركزة، اثنين منهم تنفس صناعي وقسم للاستقبال والطوارئ به ١٢ سرير ووحدة غسيل كلوي بها خمسة أسرة كما تحتوي على قسم للحضانات به ٤ حضانات و٢ غرف بالإضافة إلى الصيدلية وقسم للأشعة به أشعة سينية وأشعة السونار واشعة مقطعية وقسم للمناظير ومعمل تحاليل‪ وبنك للدم.

كما افتتح المحافظ مركز اكتشاف الموهوبين، وقرر صرف مبلغ 3000 جنيه لمدير إدارة أبورديس التعليمية لصرفها على المؤهلين وتفقد المحافظ طريق الشاطئ الجديد الذي ينفذه جهاز تعمير سيناء، مؤكدا أن المواطنين سيحضرون احتفالات شم النسيم على كورنيش أبورديس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبو الغيط: بعض الدول الغربية قدمت الغطاء لما تفعله إسرائيل في غـزة.. والآن لا تسمع لهم