اعلان

" ابسون" : التعاون مع "مايكرو سوليشنز" ساعد على نمو المبيعات حتى نهاية الربع الثالث

زار وفد مصري مكون من 25 شخصية من رجال الأعمال والخبراء من القطاعين العام والخاص وعلى رأسهم شركة "إيجبشن مايكرو سوليوشنز EMS" صالة "إبسون" التفاعلية الجديدة التي تم افتتاحها مؤخرًا في المنطقة الحرة بمطار دبي (دافزا) بهدف الاطلاع على أحدث ابتكارات الشركة في تقنيات الطباعة والمسح الضوئي والعرض الضوئي.

وأوضح خليل الدلو، مدير المبيعات الإقليمي للشركة بالشرق الأوسط أن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي من الأسواق المهمة لمنتجات إبسون سواء في قطاعات التعليم أو الشركات أو الاستخدام المنزلي.

وأضاف أن شركته تمكنت من خلال شركة إيجبشن مايكرو سوليوشنز EMS فى ترسيخ وتعزيز حضورها في مصر، وهذا حقق تحسنا واضحا في مبيعات منتجات العرض الضوئي في الأشهر التسعة الأولى من عام 2017 مقارنة بالفترة نفسها للعام الماضي، كما حققنا نمواً في مبيعات طابعاتنا EcoTank ITS في سوق التجزئة".

وقدم فريق "إبسون" شرحاً حول أحدث مبتكرات الشركة في العرض الضوئي مع عرض حي لإطلاع الوفد الزائر على سهولة وتعددية استخدامات هذه الأجهزة المتطورة، التي توفر صوراً عالية الوضوح لتسهم بشكل فعال في تعزيز التواصل مع توفير خدمة متميزة بتكلفة إجمالية منخفضة، ما جعل من منتجات العرض الضوئي في إبسون الأكثر مبيعاً على مستوى العالم، خاصة أن جميع أجهزة عرضها تستند إلى تقنية (3LCD) لألوان أكثر إشراقاً وإبراز أدق التفاصيل في الصورة.

كما اطلع الوفد الزائر على مجموعة طابعات إبسون الخاصة بالبيت والعمل، والتي تتضمن طابعات Workforce الخاصة بالمكتب وطابعات EcoTank ITS الثورية التي تمتاز بانخفاض تكاليف الطباعة، وطابعات POS والطابعات التجارية والطابعات الكبيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة