اعلان
اعلان

بنك مصر يحصل على وسام التميز والجودة على مستوى المنطقة العربية

حصل بنك مصر على "وسام الاستحقاق الذهبي في مجال التميّز والجودة "و"جائزة النسر العربي لاستراتيجيات الإدارة العامة على مستوى المنطقة العربية"، بعد أن اختارته أكاديمية تتويج كأحد أفضل البنوك العاملة على مستوى الوطن العربي.

وجاء التكريم في إطار فعاليات الاحتفال الذي أقامته أكاديمية تتويج لجوائز التميّز على مستوى المنطقة العربية، لاختيار المؤسسات الأكثر تميزا بغرض دعم جهود المتميزين وتقدير أصحاب المبادرات الخلاقة والإنجازات التي تحدث فرقا في حياة الأفراد سواء على صعيد المؤسسات أو الحكومات.

وتسلم محمد الاتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر الوشاح الأحمر الأرجواني الملكي يعلوه وسام الاستحقاق الذهبي مع شهادة البراءة في مجال التميز والجودة، وكان بنك مصر البنك المصري الوحيد الذي تم تكريمه خلال الاحتفالية.

كما قام بتسليم الجائزة الدكتور عبد القدوس العبيدلي - رئيس جمعية الإمارات للتخطيط الإستراتيجي، مساعد القائد العام لشئون الجودة والتميز- وبيار مكرزل رئيس أكاديمية تتويج، كما تم تكريم عدد من البنوك العاملة في المنطقة العربية.

جدير بالذكر أن هاتين الجائزتين تمنحان للمؤسسات التي تلتزم بالمعايير الدولية المنظمة للجودة وتتقيد بالشفافية والإجراءات والشروط المعتمدة دوليا، وكذلك السير في إجراءات التميّز والتقيّد بالقوانين والأنظمة الوطنية الخاصة بالمواصفات والمقاييس، ويعد هذا التكريم بمثابة تتويج لجهود بنك مصر المبذولة في كافة المجالات.

ويعد بنك مصر أول بنك مملوك للدولة يتوافق مع معايير مبادرة تقارير الاستدامة العالمية(GRI Global Reporting Initiative)، وذلك بجانب توافقه مع معايير الأمم المتحدة للمواطنة UN Global Compact (المسئولية المجتمعية للمؤسسات)، كما يعد بنك مصر أول بنك في مصر والشرق الأوسط يتوافق مع المعايير العالمية لتأمين بيانات بطاقات الدفع الإلكترونية PCI-DSS، وقد حصل مؤخرا على شهادة التوافق مع PCI-DSS بأحدث إصداراتها 3.2.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك