اعلان

من "الفيشاوي" لـ"سمير غانم".. أبرز حالات الخيانة الزوجية في الوسط الفني (فيديو)

"الخيانة الزوجية".. ظاهرة منتشرة بكثرة في المجتمع المصري، يزداد مع انتشارها نسب الطلاق والمشاكل الأسرية، وفي الوسط الفني، لا يختلف الأمر كثيرًا، فوفق حديث عدد كبير من الفنانين، تبدو ظاهرة "الخيانة" منتشرة بكثرة أيضًا بين نجوم الفن.

ويرصد "أهل مصر" في هذا التقرير، أبرز حالات الخيانة في الوسط الفني..

فاروق الفيشاوي

اعترف الفنان فاروق الفيشاوي من قبل أنه كثير العلاقات ويحب النساء ولا يستطيع العيش بدون سيدة في حياته، كما صرح في أحد لقاءاته التلفزيونية أن سبب انفصاله عن الفنانة سمية الألفي هو الخيانة.

وظهرت الفنانة سمية في أحد اللقاءات أيضًا، وصرحت أن فاروق له الكثير من النزوات والعلاقات العاطفية وهو ما تسبب في انفصالهما، ولكنها تحبه وتقدره وهي أم ابنه الوحيد أحمد الفيشاوي الذي له العديد من العلاقات والنزوات هو الآخر، ومازالت علاقته مع ابنته هند تسبب له المشاكل بعد رحلة طويلة أمام المحاكم واعتراف احمد بحكم المحكمة بأنها ابنته.

- الفنان سمير غانم:

صرح الفنان سمير غانم في أكثر من لقاء تلفزيوني أنه خان زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، وقال سمير إنه يحب الأنثى ويحب رقتها وينجذب لها، وقال إنه تزوج من فتاة صومالية في بداية حياته، كما أوضح أنه نصح دلال كثيرًا قبل الزواج في عدم الارتباط منه نظرًا لفارق السن وحبه للنساء ولكنها أحبته كثيرًا وصممت على الارتباط به.

وروت في أحد اللقاءات التلفزيونية أنها من شكها فيه كانت تنتظره داخل سيارة وتضع غطاء السيارة حتى لا يشك سمير أن أحد يراقبه ثم تصعد إلى الشقة لتضبطهُ ولكنها فشلت في ذلك ولم يحدث أنها ضبطهُ يخونها في أي مرة كانت تراقبه فيها وكان يستطيع أن ينجو في كل مرة.

- الفنان عزت أبو عوف:

صرح الفنان عزت أبو عوف في أحد اللقاءات أنه كان دائمًا ما يخون زوجته، بل وكان يعترف لها بذلك وكانت تصاب بانهيار عصبي في كل مرة يعترف لها فيها بخيانته، وقال عن زوجته فاطيما إنها كانت في كل مرة يعترف لها بخيانته كانت ترفض طلب الطلاق منه حرصًا منها على أبنائها وأثر الطلاق عليهم وعلى حياتهم، وبعد وفاتها تزوج أبو عوف من وكيلة أعماله.

- الفنان تيم حسن

صرحت ديما بياعة طليقة الفنان تيم الحسن بخيانتة لها، حيث قالت في أحد اللقاءات التلفزيونية إن تيم خانها مع أعز صديقاتها، ويقال أن الفنانة نسرين طافش هي الصديقة الخائنة.

وأضافت ديما أن تيم خانها أكثر من مرة ولكن في كل مرة كانت تسامحه بينما هذه المرة كانت الخيانة صدمة كبيرة لها لم تستطع تحملها لأنها مع أعز صديقاتها، وانفصل الثنائي بسبب هذه الخيانة، وارتبطَ تيم بعدها بفترة من الإعلامية وفاء الكيلاني.

- الفنان حسن كامي

تزوج الفنان حسن كامي من السيدة نجوى ودائما يحكي عن حبه الشديد لها وكيف واجهوا صعوبات شديدة في بداية حياتهم بسبب اختلاف الديانة حيث كانت زوجته مسيحية من أسرة ثرية في الصعيد وكانوا رافضين الزواج تماما ولكنه كان يحبها كثيرًا وواجهوا العالم وتزوجوا، ولكن حدث أنه خانها ويحكي كامي عن هذه المشكلة أنه ندم كثيرًا على فعلته وعندما دخل على زوجته وجدها تبكي فركع على قدميها وقبل حذائها لتسامحه.

وقال إن ما حدث منه كانت أزمة منتصف العمر ولم يقصد جرح زوجته لكنها نزوة ومرت، وعاهدها أنها لن تتكرر مرة أخرى وبالفعل عاش كامي حياته مع زوجته بمنتهى الوفاء حتى توفت وكان جالس بجانبها وقت وفاتها ورفض الزواج بعد رحيلها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي