اعلان

كلاسيكو "البوندسليجا"| البافاري الأكثر تتويجا.. ودورتموند الحصان الأسود

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في أوروبا والعالم ، لمشاهدة مباريات الكلاسيكو فى جميع الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، من خلال متابعة كلاسيكو "البوندسليجا" الألماني بين العملاق البافاري بايرن ميونخ صاحب الألقاب والبطولات ونادي بروسيا دورتموند صاحب النتائج القوية، وبين كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت المقبل.

كلاسيكو "البوندسليجا"

يشهد اليوم لقاء القمة بين فريق بايرن ميونيخ صاحب التتويج ببطولة الدوري فى الموسم الخامسة الأخيرة أمام الحصان الأسود في " البوندسليجا" بروسيا دورتموند صاحب التتويج بكأس ألمانيا في الموسم الماضي.

ويأتي اللقاء اليوم فى تمام الساعة 9.45، في إطار دور ال16 من مسابقة كأس ألمانيا، البطولة المفضلة لفريق بروسيا دورتموند في السنوات الأخيرة.

وترصد" أهل مصر" تاريخ كلاسيكو " البوندسليجا " بين بايرن ميونيخ بوروسيا دورتموند في بطولة كأس ألمانيا .

تقابل الفريقين في بطولة كأس ألمانيا 10 مرات، كانت آخرهم في نهاية الموسم الماضي في نصف نهائي كأس ألمانيا حينما فاز بروسيا دورتموند على العملاق البافاري بايرن ميونخ بثلاثية مقابل هدفين.

10 مواجهات

حقق فريق بايرن ميونيخ الفوز في 6 مباريات

حقق فريق بروسيا دورتموند الفوز في 4 مباريات

سجل العملاق البافاري بايرن ميونخ 26 هدف في مسابقة الكأس

بينما سجل بطل النسخة الأخيرة في مسابقة الكأس بوروسيا دورتموند 22 هدف.

وكانت المواجهة الأخيرة التى جمعت الفريقين فى مباراة السوبر الألماني حينما فاز العملاق البافاري بايرن ميونخ، على بروسيا دورتموند، بضربات الجزاء الترجيحية.

بينما حقق بايرن ميونيخ آخر فوز فى بطولة الدوري، بتاريخ 4/11 /2017، حينما فاز بثلاثية مقابل هدف فى الدوري الالماني، ليكون بذلك بايرن ميونيخ صاحب الفوز في اخر لقاءين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً