اعلان

مدير أمن جنوب سيناء يهدي المحافظ "المصحف الشريف" (صور)

أكد اللواء صبري الجمال أن المنظومة الأمنية المتبعة بمدينة شرم الشيخ، نالت استحسان كافة الوفود التي شاركت في المؤتمرات الكبرى التي عقدت بالمدينة خلال الفترة الماضية، معربا عن سعادته بتكريم اللواء خالد فودهم محافظ جنوب سيناء لرجال الشرطة والقوات المسلحة نتيجة الأداء المتميز الذى قامت به قوات الأمن بالتعاون مع وزارة الداخلية.

وأضاف مدير الأمن أن وزارة الداخلية حريصة على دعم المحافظة وخاصة خلال انعقاد المؤتمرات الكبرى، حيث تمدنا بالعناصر البشرية الشرطية والدعم اللوجستي وكافة المركبات والأدوات التي نحتاج اليها.

جاء ذلك حلال زيارة اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء يرافقه اللواء صبري الجمال مدير أمن جنوب سيناء واللواء محمود عيسي سكرتير عام المحافظة اليوم الأربعاء لمعسكر قوات الأمن بقرية الجبيل بمدينة طور لتقديم التهنئة والتحية لهم علي الجهود التي تبذ لتأمين المحافظة وكان في استقباله العميد عمرو الجزار مدير عام معسكر قوات الأمن.

وقام مدير الأمن باهداء المحافظ المصحف الشريف تكريما له كما قامت قوات الأمن بعمل تورته كبيرة ترحيبا بالمحافظ.

جدير بالذكر أن اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء أقام حفل تكريم لكافة القيادات الامنية والشرطية بمكتبة بمدينة شرم الشيخ وذلك نظرا لمجهوداتهم الكبيرة ويقظتهم وتأمينهم مدن المحافظة فى ظل عقد عدد من المؤتمرات العالمية الكبرى على أرضها خلال الفترة الاخيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)