اعلان
اعلان

"أحمد" لمحكمة الأسرة: "زوجتي لا تعلم شئ عن النظافة الشخصية"

زوج في ربيعه الـ26، لم يظن ولو للحظة، بأنه سيأتي يومًا، ويقف بالمحكمة، ليطلب الانفصال عن زوجته "منى"، والذي تمني أن يعيش معها عمره، ولكن القدر لعب دوره، وتصرفات زوجته غيرت من جنة جميلة رسمها بمخيلته إلي نار لا يود أحد بأن يقترب من حرارتها، فانقلبت حياته رأسًا على عقب.

ففي محكمة الأسرة بشبرا يقف أحمد في مقتبل شبابه، أنيق المظهر، ينتابه حزن شديد، ونادى الحاجب علي دعوته، فتقدم وهو ينظر حوله، يتأمل نظرات الحضور، حتى وصل للقاضى وبدأ يروى قصته كاملة.

وقال أحمد "أنا متزوج زواج صالونات منذ سنة، وأعمل صيدلي في أحد الصيدليات الكبيرة، لم أتوقع أبدأ أن ينتهي زواجى بهذا الشكل داخل المحكمة، فقد عشت حياتي أحلم بالحياة الهادئة، والزوجة المستقبلية التى تشعرني بالراحة والطمأنينة.

وتابع أحمد "منذ خطوبتنا ونحن في مشاكل مستمرة لعدم اهتمامها بنفسها، فأنا مثل أي رجل أحلم بزوجة تكون مقبولة وحسنة المظهر، ومهتمة بشكلها وأناقتها ولكن مع الإحترام، والالتزام بالعادات والتقاليد، ولكنها كانت تعمل علي ذلك لفترة ثم لا تكمل ما بدأته.

واستطرد أحمد "زوجتي لا يهمها المظهر الشخصي أو يهمني أنا بل أصبحت مهوسة بالأكل حتي أصبحت مثل عروض شركات الاغذية للطعام، لا تهتم ابدأ بالمنظر العام وسوء اختيار دائم للملابس، وعدم الحفاظ علي النظافة الشخصية التي أمر الدين بها فأصبحت مثل "رجل يقيم معي".

واستكمل أحمد: "بعد حدوث مشاجرات عديدة بيننا بسبب طلباتي الزائدة، وحرصي دائما بأن تكون أنيقة حتي أشعر بمتعة الزواج الذي كان دائمًا بمثابة حلم لي، وهي لا تسمع كلامي علي الاطلاق، فقمت بهجرها وأصبحت اعاملها معاملة الأخوات كنوع من أنواع العقاب، كنت متخيل أننى أعاقبها لكي ترجع إلي صوابها، لكن ما زاد علي أننا لم ننجب أي طفل يقوي علاقتنا طوال تلك السنوات الماضية، فواجهتها بالحقيقة أني لن استمر في الزواج، واتهمتني بالإفتراء عليها، لذلك لجأت للقضاء بعد معاناة نفسية عشتها وعدم استقرار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض