اعلان

ختام الجولة الـ14 من الدوري.. "الإسماعيلي يتعطل.. والأهلي يعود.. والزمالك يفوز.. والمقاصة يعانى" (فيديو)

انتهت منذ قليل، فعاليات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بمجموعة من المباريات الهامة، حيث توقف قطار الدراويش في محطة الجيش، بينما عاد الأهلي والزمالك والمصري لنغمة الفوز من جديد بعد أن توقفت في الجولات السابقة.

قطار الدارويش يتوقف فى محطة الجيش

حقق فريق الدارويش فوزا كبيرا على نظيره الزمالك، فى الجولة الماضية؛ ليؤكد الإسماعيلي تصدره لمسابقة الدوري، غير أن الجولة الرابعة عشر شهدت توقف انتصارات الدارويش أمام فريق طلائع الجيش، على استاد الإسماعيلي؛ ليفقد برازيل الكرة المصرية نقطتين فى سباق البطولة ويأتي في المركز الأول برصيد 31 نقطة، بينما جاء فريق الجيش فى المركز 12 برصيد 15 نقطة.

الأهلي يتخطى عقبة سموحة بهدفين

عاد المارد الأحمر إلى نغمة الانتصارات من جديد بعد أن توقفت في الجولات الماضية؛ ليأتي الأسبوع الرابع عشر، ليكون "وش السعد" من جديد على الأهلي، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف على فريق سموحة؛ ليرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 29 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد فريق سموحة عند النقطة 19 في المركز التاسع.

الإسكندرية تنقذ "نيبوشا"

حقق فريق الزمالك فوزا مهما في مسابقة الدوري، على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين، حيث جاء الفوز اليوم، ليبقي على المدير الفني لفريق الزمالك نيبوشا، لحين إشعار آخر من قبل مجلس إدارة النادي.

وجاء الفوز ليصل الزمالك إلى النقطة رقم 22 في المركز الرابع فى مسابقة الدوري، بينما جاء فريق الاتحاد فى المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة.

المصري يحقق "ريمونتادا" أمام النصر القاهري

حقق فريق المصري فوزا كبيرا وغاليا على نظيره النصر، بعد أن كان متأخرا بهدفين، ليحقق "ريمونتادا" بالفوز بثلاثية مقابل هدفين، ليصل المصري للنقطة 27، في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري، بينما توقف رصيد فريق النصر عند 11 فى المركز 17.

إنبي "إيهاب جلال" يواصل صحوته

يواصل فريق إنبي تحقيق النتائج القوية تحت قيادة المدرب المخضرم إيهاب جلال، الذى استطاع الفوز على نظيره فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف؛ ليصل الفريق البترولي إلى النقطة 21 فى المركز السادس، بينما توقف رصيد فريق الداخلية في المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.

لعنة الأهلي تطارد المقاصة بتعادل مع الرجاء

ما زالت لعنة الفوز على الأهلي تطارد فريق مصر المقاصة بعد الهزيمة أمام النصر، ليعود من جديد للتعادل أمام فريق الرجاء صاحب المركز الأخير في الدوري بنتيجة 11، ويحل المقاصة بذلك فى المركز السابع برصيد 19 نقطة، بينما توقف رصيد فريق الرجاء عند النقطة 7 فى المركز الأخير.

الإنتاج يفوز على طنطا بهدف نظيف

يسير الإنتاج الحربي على سطر ويترك سطر، حيث حقق الفريق فوز بهدف نظيف على فريق طنطا، حيث وصل الإنتاج إلى النقطة 19 في المركز التاسع، بينما توقف رصيد فريق طنطا في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة.

المقاولون يفوز على بتروجيت

عادة فريق المقاولون العرب إلى نغمة الانتصارات بفوز جديد على نظيره بتروجيت بهدفين نظيفين؛ ليصل الذئاب للمركز الخامس برصيد 22 نقطة، بينما توقف رصيد فريق بتروجيت عند النقطة 17 فى المركز العاشر.

دجلة "العشري" يحقق العلامة الكاملة في الدوري

يواصل فريق وادي دجلة تفوقه الكبير للمرة الثالثة على التوالي تحت قيادة المدرب المخضرم طارق العشري؛ ليحقق العلامة الكاملة بالفوز بنقطة التاسعة من أصل 3 فوز؛ ليصل إلى النقطة 14 فى المركز الرابع عشر، بينما توقف رصيد فريق الأسيوطي عند النقطة 16 في المركز الحادي عشر فى ترتيب الدوري المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً