اعلان

بعد أزمة "حليمو أسطورة الشاطىء".. أبرز خلافات الفنانين بسبب "الأفيش"

لم تنتهي الأزمات بين الفنانين على "الأفيش"، وأولويته كل منهم على الظهور فيه، حيث يتحول الأمر إلى صراع يريد كلا منهما أن يتصدر "الأفيش" أكثر من الآخر، وأثار أفيش فيلم "حليمو أسطورة الشاطئ" أزمة كبيرة بين نجوم العمل، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يحدث فيها صراع من هذا النوع.

ويرصد "أهل مصر"، أبرز الأزمات بين الفنانين على "الأفيش" في الفترة الأخيرة..

- "حليمو أسطورة الشاطئ":

بعد أن طرحت الشركة المنتجة لعمل البوستر الخاص به، خرجت الفنانة نرمين لتتبرأ من العمل، مؤكدة أنه لا يمثلها ولا يضعها في مكانها الصحيح، وقدمت اعتذارًا لجمهورها، بسبب ظهورها بين نجوم الفيلم الذي يقلل من مكانتها الفنية.

وفوجئت "نرمين" بوضع صورتها أقصى يمين البوستر وكأنها ممثلة درجة ثالثة بعد النجوم طلعت زكريا وريم البارودي ودينا، بينما وضع الفنان بيومي فؤاد في نفس الدرجة ولكن أقصى يسار الصورة.

- "عقدة الخواجة"

تسبب فيش مسلسل "عقدة الجواجة" في أزمة بين الفنان حسن الرداد وفريق العمل، وذلك بعدما طرح المنتج أحمد السبكي الأفيش الخاص بالعمل، حيث ظهر الرداد فقط على الأفيش بدون ظهور لأي شخص من فريق العمل، حيث أعربوا عن استيائهم الشديد من الأفيش، كما وعدهم المنتج بيتر ميمي على طرح بوستر آخر للعمل.

- فيلم "خمسة باب":

وفي عام 1983، حدث خلافًا بين الفنانة نادية الجندي والفنان عادل إمام، حيث وافق على أن يسبق اسم نادية الجندي اسمه على "التتر"، وذلك مقابل مضاعفة أجره الذي كان وقتها 100 ألف جنيه، ووافقت نادية الجندي التي كانت منتجة الفيلم.

- مسلسل "مريم"

وشهدت الفترة الأخيرة صدام بين الفنانة هيفاء وهبي والفنان خالد النبوي، الذين اشتركوا معا في بطولة مسلسل "مريم" وذلك عندما تداولت الأنباء حول رفض خالد النبوي كتابة اسم هيفاء وهبي قبل اسمه، ومطالبته بأن يسبق اسمه اسمها على تتر العمل.

- مسلسل "أرض النعام"

وفي مسلسل "أرض النعام" حدث صدام بين الفنانة رانيا يوسف والفنانة زينة على ترتيب الأسماء على التتر ولكن تم تصعيد الأزمة بعدما قامت "رانيا" برفع شكوى إلى نقابة المهن التمثيلية ضد المنتج عاطف كامل، واتهمته بأنه أخل ببنود العقد معها، وغير ترتيب الأسماء على "تتر" المسلسل، حيث كان من المقرر أن يتصدر اسمها التتر منفردة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل