اعلان

تعليم جنوب سيناء يطالب بتوجيه النظر للأقسام المهمشة بالتعليم الفني (صور)

ترأس مصطفى الزعبى وكيل مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء اجتماعا موسعا بإدارة التعليم الفنى بالمديرية بجميع أنواعه الفندقي والصناعي والزراعي والتجاري.

وتم مناقشة جدول الأعمال وطالب "الزغبي" بتوجيه النظر للأقسام المهمشة بالتعليم الفني، وإبراز دورها وأهميتها للطلاب وطرح أفكار الأنشطة الجاذبة والتوجيه إلى الابتكار والإبداع لإبراز افضل ما لدى التعليم الفنى بإعتباره قاطرة المستقبل.

وأكد على ضرورة تفعيل ورش العمل أو التدريبات والعمل على إبراز العمل فيها والرجوع إلى المديرية للعلم وتقدير المتميزين والعمل على خروج مشروعات جديدة داخل التعليم الفني، كما طالب التوجيه الفني بالخروج خارج الصندوق والعمل على ابتكار طرق جديدة لعرض المواد الدراسية لإحداث متعة التعلم وجذب الطلاب وتذليل العقبات للعمل على ذلك.

وطالب بضرورة مراعاة تكليف واضعى الامتحانات ولابد من أن ينطبق عليه الشروط فى وضع الامتحانات لتلاشى أي أخطاء وإرسال صورة من كل تكليف لدى مدير إدارة التعليم الفنى وعن تكليفات أخذ 10% للتوجيه الفنى وجه بعملها فور الانتهاء من الامتحانات لكل مادة.

كما طالب الزغبى مدير إدارة التعليم الفنى بتشكيل غرفة عمليات حسب الجداول بوجود مدير التعليم الفنى وموجه المادة لكل يوم مصطحبا الكتاب المدرسى وتوزيع المنهج وتسلم التشكيلات لمكتب سيادته الأحد المقبل.

واستمع وكيل المديرية للمعوقات فى تنفيذ مشروع رأس المال ووجه بالعمل عليها والجدية فى العمل به وادخال مشروعات جديدة للوصول به لأفضل منتج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً