اعلان

مديرة شرق كفر الشيخ التعليمية تُناقش استعدادات المدارس للامتحانات (صور)

قالت هالة النواصرة، مديرة إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، إنه تم التنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة اللواء احمد صالح الأنصارى، مدير الأمن، وذلك لتأمين عملية الامتحانات، ووضع خطة لتأمين المدارس، والمباني التعليمية أثناء تأدية الطلاب عملية الامتحانات.

وأضافت"النواصرة"، خلال اجتماعًا عقدته اليوم الخميس، لمناقشة الاستعدادات لإمتحانات الفصل الدراسي الأول، أنها شددت على منع أيا وسيلة للغش، وذلك لعدم المسألة القانونية، كما اطمئنت على جاهزية المدارس لأداء الطلاب والطالبات الامتحانات.

أوضحت مدير عام إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، على الإنتهاء من المناهج الدراسية حسب الخطة الزمنية والمراجعة النهائية قبل بدء الإمتحانات، وسرعة الانتهاء من تسوية سلف الامتحانات، وإعلان الجداول في مكان واضح، كما أكدت على سير الامتحانات وفق القواعد المنظمة لها، وكذلك توفير جو من الهدوء والانضباط بما يحقق من تكافؤ الفرص.

وطالبت مديرى المدارس ورجال المتابعة، بالتنفيذ الدقيق للقرارات الوزارية، المنظمة لذلك القرار(500لسنة 2014) بشأن تنظيم الإمتحانات، والحرمان القرار رقم "2 لسنة 2001) بشأن منع حمل واستخدام المحمول بلجان الإمتحانات

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً