اعلان

اريكسون تطلق حلولاً لادارة البيانات وصناعة الإعلانات على المستوى العالمي

أطلقت شركة "إريكسون" إصدارها الجديد من الحلول التقنية (إريكسون إمودو)، الخاص بإدارة البيانات والإعلانات بهدف زيادة عدد المتابعين والمهتمين على نطاق واسع للمعلنين والعلامات التجارية والناشرين.

ويسمح الإصدار الجديد بالاستفادة من الأعمال القائمة والوصول إلى الجمهور بطريقة فعالة من خلال تعريف 1.3 مليار ملف للمستخدمين في منصة إدارة البيانات للمعلنين، متوافقة مع الخصوصية، بالتزامن مع خلق تجربة إيجابية للمستخدم.

ويعتمد هذا الحل على قوة قاعدة عملاء إريكسون لمشغلي الشبكات العالمية لإنشاء قاعدة بيانات آمنة وغير معروفة الهوية، إضافة إلى بيانات الخصوصية حسب التصميم لبيانات الشركة المزودة المحسنة مع مجموعات بيانات نوعية أخرى.

وقال بول تشنغ، المدير العام لشركة إريكسون إمودو أن الإعلانات الفعالة تتطلب، في العالم الرقمي الجديد اليوم، الي توافر أربعة أبعاد وهى بيانات عالية الجودة، وجمهور واسع، ومدى ملاءمة الجمهور، وتجربة المستخدم الإيجابية .

وقد هيمنت الشركات التي تمتلك منصات تتيح تلك الأبعاد على وسائل الإعلام التقليدية والناشرين،كما أنها استحوذت على ما يقرب من 100 % من الإنفاق الإعلاني الرقمي الجديد خلال السنوات القليلة الماضية.

يمكن إريكسون إمودو جميع الناشطين في هذه المنظومة المتكاملة بقدرات مشابهة، ما يمكن الناشرين التقليديين من التنافس، إضافة إلى تمكين المعلنين من الوصول إلى جمهورهم في أي مكان. "

وأوضح سيمون بيلي، الرئيس التنفيذي لشركة أكسونيكس أن خدمة إريكسون إمودو تتماشى مع رؤيتنا المتمثلة في خلق جمهور قوي على غرار بيانات شركات الهواتف التي يمكن استخدامها عبر المنظومة الإعلانية المتكاملة وستدعم هذا التعاون تحسين توزيع بياناتنا وإثبات قيمة مجموعات البيانات للشركات المزودة للخدمات.

وأضاف أندرو سميث، نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات والحلول الإعلانية في فايس ميديا أن العمل مع "إريكسون إمودو" يساعدنا على فهم جمهورنا بشكل أفضل، لنتمكن بالتالي من خدمتهم على النحو الأمثل وتوفير تجربة إعلانية أكثر فائدة وسيتمكن الناشرين بالتنافس للحصول على أسهمهم في ميزانيات الإعلانات بفضل حجم ونوعية البيانات التي تتيحها إريكسون إمودو لهم."

وتتولى إريكسون تشغيل أكثر من 200 مشغل عالمي مع أكثر من 2.5 مليار مشترك وتعتبر إريكسون إمودو واحدة من أكبر وأهم حلول البيانات المتنقلة الأولى في العالم، حيث تضم أكثر من 1.3 مليار ملف تعريف للمستخدمين غير معروف الهوية مع بيانات التحقق من المزودين في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة واليابان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟