اعلان

90% حصة سوقية لأوليكس مصر من عمليات الاعلان الالكترونى خلال 2017

أعلنت دينا جبران المدير العام لأوليكس مصر المتخصصة فى البيع الالكترونى عن استحواذ الشركة على نحو 90% حصة سوقية من إجمالى عمليات الاعلان الالكترونى على المواقع بمصر خلال 2017 .

وقالت جبران فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن الشركة تستهدف تطوير آليات الاعلان الالكترونى لديها بالتزامن مع بدء العام الجديد ليتواكب مع التقنيات الحديثة بهدف تيسيير الاستخدام على المعلن على الموقع لتوفير الوقت والجهد المبذول فى ذلك.

وأظهرت أوليكس في تقريرها، أنّ العقارات المعروضة للإيجار استحوذت على نسبة 28% من إجمالى عدد الزيارات على أوليكس العقارية.

وأشار التقرير إلى المناطق والأحياء السكنية الأكثر بحثاً، والتي تضمنت: مدينة الشيخ زايد، المعادي، القاهرة الجديدة، التجمع الخامس، مصر الجديدة، مارينا، مدينة الرحاب، مدينة نصر، الأمر الذي يعكس حركة الزحف التي تشهدها مصر من منطقة وسط القاهرة والجيزة إلى المناطق الجديدة لتزايد أعداد السكان فى القاهرة الكبرى.

وقال أيمن سامي رئيس مكتب جونز لانج لاسال في مصر إنّ الكثير من المستثمرين في ضواحي القاهرة والذين لم ينتهوا بعد من تجهيز عقاراتهم يتجهون إلى الإيجارات المؤقتة خاصة إنّ القاهرة الجديدة لا تزال تحافظ على ريادتها كمركز للأعمال مما يُفسّر الارتفاع في أسعار الإيجارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً