اعلان

تعرف على أسرار وكواليس تعاقد "فودافون" مع محمد صلاح

كشفت نهى سعد مدير إدارة الإعلام والاتصالات الخارجية بفودافون مصر، عن كواليس تعاقد فودافون مع اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي.

وأشارت إلى أن الشركة بدأت التعاقد مع اللاعب منذ فترة ليست قصيرة، ويمتلك فريق محترف للغاية فى التعاقدات التى تتم على مستوى عالمى، وأيضا فودافون مصر تمتلك فريق للشئون القانونية من أفضل الكوادر الموجودة ولديها إطلاع على القوانين فى دول مثل إنجلترا استطاعوا إنهاء التعاقد فى زمن أقل مما كنا نتوقعه بعد مجهود كبير.

وأضافت أن فودافون مصر غيرت من استراتيجيتها والشعار الخاص بها أصبح " إلى جاى أقوى.. جاهز؟"، لذلك فإن القادم سيكون أقوى بوجود نجم كبير مثل محمد صلاح ليكون سفيرا تحت العلامة التجارية لفودافون مصر، وسيكون هناك مفاجآت بخطط فودافون لعشاق نجم منتخب مصر سيكشف عنها قريبا.

وقالت إن فودافون عند تعاقدها مع شخصية مهمة ليكون سفيرا لحملاتها الإعلانية والتسويقية، دائما ما تبحث عن رقم واحد والأفضل، كون فودافون هى الشبكة رقم واحد فى مصر.

وأضافت سعد فى مداخلة هاتفية ببرنامج يالا أونلاين، " أن نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى ليس رقم واحد بمصر فقط، ولكن في أفريقيا والعالم العربى، حيث نترقب حصوله على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا في 4 من يناير المقبل".

وقالت سعد، إن "صلاح" تجربة نجاح فى مصر وإنجلترا، وأيضا فإن قصة نجاح اللاعب المحترف فى الدوري الإنجليزي وفودافون مصر، يمكن أن تكون ملهمة للشباب والكثير من المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً