اعلان

حبس 5 من ألتراس "وايت نايتس" لحرقهم محل والتعدي على زميلهم

أمرت نيابة العمرانية والطالبية تحت إشراف المستشار أحمد الأبرق المحامي العام الأول للنيابات بحبس كلًا من "محمد.ف" طالب مقيم عين شمس، و"إسلام. ك " طالب مقيم بمحافظة الجيزة، و"محمد.ر" مقيم الدقي، و"محمد.ح" مقيم بولاق الدكرور من عناصر رابطة التراس" وايت نايتس"، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة، بعدما وجهت لهم اتهامات التعدى على طالب جامعي_عضو سابق بالرابطة_، وحرق محل "بلاى ستيشن".

وطلبت النيابة العامة برئاسة المستشار باهر حسن، تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، كما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار باقى المتهمين الهاربين للتحقيق معهم فى الاتهامات سالفة الذكر، ومن المقرر أن يمثل المتهمين غدًا السبت أمام قاضى المعارضات بمحكمة جنح الطالبية للنظر فى أمر تجديد حبسهم.

وقالت وزارة الداخلية اليوم، إنه في إطار تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهمين فى واقعة الاعتداء على طالب جامعي داخل محل لتقديم خدمة الإنترنت " سايبر نت " بالطالبية بالجيرة "جميعهم ينتمون لإحدى روابط مشجعي كرة القدم " لاعتقادهم إرشاد المجني عليه عن أحد زملائهم وحبسه.

وتابعت، أن المتهمين قاموا بإطلاق الشماريخ والألعاب النارية مما أدى إلى اشتعال النيران بالمحل وإصابة المجني عليه بحروق وكدمات بالوجه، وأسفرت جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام عن تحديد وضبط 5 من مرتكبى الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي