اعلان

بيان في البرلمان لمنع ظهور يوسف زيدان في الفضائيات

كتب :

تقدم البرلماني محمد عمارة ببيان عاجل إلى الدكتور على عبد العال رئيس المجلس لمطالبته بمخاطبة "الأعلى للإعلام"، بمنع ظهور يوسف زيدان في الفضائيات والقنوات التليفزيونية.

وأوضح عمارة في البيان، أنه في الوقت الذي نجد العالم كله يتحرك من أجل قضية المسجد الأقصى نجد أحد مدعي العلم بالتاريخ يهين القائد الإسلامي الكبير صلاح الدين الأيوبي الذي حرر المسجد الأقصى ويصفه بأنه من أحقر الشخصيات المسلمة.

وأكد أن تطاول هذا الشخص على التاريخ الإسلامي لم يتوقف عند صلاح الدين بل تطاول على المسجد الأقصى ووصفه أنه "كان مصلّى به زبالة وروث بهائم، لأن به طوبة باقية من الآثار اليهودية القديمة، وكان المسيحيون يلقون عليها الزبالة"، مؤكدًا أن الفضائيات للأسف تساعد في التطاول عبر استضافتها لهذه النماذج.

وتساءل: "نائب الدلنجات" كيف ندافع عن المسجد الأقصى وهناك شخص يظهر على الفضائيات يحقر من المسجد الأقصى ومن صلاح الدين الأيوبي الذي حرره، مضيفًا: "لا بد من اتخاذ موقف ضد هذا الشخص ومنعه من التطاول على التاريخ الإسلامي".

وشدد على أنه ليس من حرية التعبير الاستحقار والتطاول على التاريخ الإسلامي، فلا يمكن أن نترك عقول المصريين تشاهد من يتطاول على تاريخنا من أجل الشهرة والحصول على المناصب الزائلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً