اعلان

رئيس مدينة دسوق يطالب رؤساء الوحدات المحلية بتنشيط الإيرادات

قال اللواء حمدى الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، إنه نبه على رؤساء القرى بضرورة التفاعل مع الأحداث والتصدي للتعديات على الأراضى الزراعية فى مهدها بكل الطرق المشروعة بالتنسيق مع رجال الشرطة ورجال قطاع الزراعة.

أضاف رئيس مدينة دسوق، أنه شدد على ضروة متابعة النوبتجيات بالوحدة والوحدات الصحية بالمرور، وتكليف سكرتير القرية بالمتابعة والتواصل مع مدير الإدارة الصحية فى حالة وجود عجز فى الأطباء أو نقص فى الأدوية، وضرورة التواصل معنا بشكل دائم ومستمر فى حالة تعذر فى حل مشكلة ما، والتواصل مع نواب رئيس المدينة فى حالة الحاجة إليهم.

أكد مساعد محافظ كفر الشيخ، على الانضباط وتواجد العاملين بالوحدات المحلية بأماكنهم وعدم مغادرة الوحدة إلا للضرورة مع سرعة إنهاء طلبات واحتياجات المواطنين، وضرورة تنشيط إيرادات الوحدة والاهتمام بإيرادات الأسواق مع إعداد تقرير شهري بذلك والتواصل مع الإدارة المالية بديوان الوحدة المحلية لحل مشاكل الإيرادات وتفعيلها طبقا للوائح والقانون.

كما أكد على ضرورة الحفاظ على سرية العمل وعدم نشر أي معلومات تتعلق بالعمل إلا من خلال القائمين علىه وضرورة تكاتف الجهود للمرحلة القادمة خصوصا مع التعامل مع أرصاد جوية متقلبة ويجب علينا مواجهة مشاكل الأمطار أول بأول، منبهًا على ضرورة التواصل مع القيادات فى حالة الأمور التى تتطلب ذلك.

وأكد "الحشاش"، على أهمية تواجد مديري الإدارات والحد من خطوط السير بقدر الإمكان ومتابعة أعمال الإدارة وعدم التاخير فى الرد على المكاتبات، مشيدًا بحصول مركز المعلومات على المركز الأول على مستوى المحافظة عن شهر نوفمبر 2017م، وللمرة الـ 11 لهذا العام

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)