اعلان

مركز الصف مهدد بالغرق وسقوط ضحايا بسبب انهيار جسر مخر السيل

استغاث أهالي مركز الصف باللواء كمال الدالي محافظ الجيزة، بسرعة إصلاح جسور مخر سيل الصف وتطهيره من القمامة قبل حدوث كارثة مع أول سقوط للأمطار الأيام القليلة المقبلة.

وقال وليد السيسي، الأمين العام المساعد لاتحاد شباب الصعيد، إن مخر السيل قبالة قرية عزبة السلام منهارة جسوره من الجانبين تمامًا، لدرجة أن السيارات جعلته طريقا يسيرون به، إضافة إلى أن القمامة تملأ مخر السيل في أماكن كثيرة ولم يتم تطهيره من قبل محافظة الجيزة ولا مجلس مدينة الصف وهذا ينذر بكارثة تدمر مركز الصف بشكل كامل.

وقال وليد سلام، نائب رئيس اتحاد شباب الصعيد، إن محافظ الجيزة عندما زار الصف فى الآونة الأخيرة، اصطحبه المسئولون إلى مناطق سليمة فى مخر السيل، وليس بها مشاكل وأن جسر مخر السيل منقطع لمسافة كبيرة قبالة عزبة السلام وفي مناطق أخرى ممتلئ بالقمامة، مما سينذر بغرق مركز الصف وضحايا كثيرة من الأهالي في أول سقوط للأمطار خلال الأيام المقبلة.

وقال على عثمان سليم، أمين اتحاد شباب الصعيد بالصف، إن المخر أصبح كالطريق تعبر منه السيارات بشكل عادي جدًا، ولم نرى أي اهتمام رئيس المركز ولا أحد من المحليات بإصلاحه رغم أنه يبعد عن المركز بكيلو متر تقريبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً