اعلان

تفاصيل الحلقة الرابعة من "ذا فويس كيدز 2" (فيديو)

عرضت الحلقة الرابعة من الموسم الثاني لبرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز"، مرحلة "الصوت وبس"، أمس، وشهدت الحلقة منافسه قوية بين المدربين الثلاثة على اختيار الأصوات القوية للتأهل للمراحل القادمة، ويعرض لكم "أهل مصر" أبرز تفاصيل الحلقة الرابعة.

وتعد هذه الحلقة من أكثر الحلقات منافسة حتى الأن وبدأت هذه المنافسة بالطفلة أشرقت من مصر التي أزهلت لجنة التحكيم بغناء أغنية "أما براوه" وبعد منافسة حامية إختارت تامر حسني وهو ما جعل كاظم الساهر ينتقد تدخل عائلتها فى هذا الاختيار بعد أن رأى أنها تفضل الانضمام إليه، وضم كاظم خلال الحلقة موهبة واحدة فقط إلى فريقه وهى الطفلة سيرين مطر من لبنان.

كما نجحت نانسي عجرم في ضم ثلاث مواهب لفريقها، بعد اختيار الطفلة ليل الهاشم من لبنان مع الطفل التونيسي آدام النجار، والطفل السعودي لوجي المسرحي.

ومن أبرز اللقطات المؤثرة في هذه الحلقة هى بكاء الطفل محمد خطر من فلسطين وذلك لعدم استدارة المدربين الثلاثة له، حيث دخل في نوبة بكاء بعد أن أنهى أغنيته وهو ما تسبب في حزن المدربين الثلاثة ودفعهم للاعتذار له وتطيب خاطره وأكدوا له على تمتعه بموهبة جيدة ولكن لم يحالفه الحظ.كما حاولت نانسي رفع روحه المعنويه فقالت له أنها عندما كانت في عمره لم يلتفت لها أحد.

جدير بالذكر أن الحلقة الرابعة عرضت ذكريات المدربين الثلاثة حول اول اغنية قاموا بتحفيظها وغنائها في حياتهم، وقال كاظم الساهر أن اول أغنية له لحنها وعزفها على آلة الجيتار في طفولته، بينما ذكرت نانسي أول اغنية لها وهى "لسه فاكر لأم كلثوم، حيث قامت بحفظها وهي في سن التاسعة وتتمنى أن تسمعها من إحدى المتسابقين.

وذكر الفنان تامر حسني أن أول تجربة غنائية له كانت في الجامعة بأغنية من ألحانه وتأليفه وأدهشت الحاضرين. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً