اعلان

أوراق الجرائد والفويل.. كيف تزين منزلك في الكريسماس بأقل من 50 جنيها؟

تهل علينا في هذه الايام أعياد الميلاد واحتفالات العام الجديد والكريسماس الذي يحب الأطفال فيه تزيين شجرة في المنزل وتلقي الهداي، ولكن بسبب الظروف الإقتصادية أصبحت هذه الأمور مكلفة، ويوجد أكثر من بند في المنزل هي الأنسب لإنفاق النقود فيها بدلا من الشجرة وزينتها، وفي السطور التالية نقترح عليكم بدائل للإحتفال بالكريسماس.

-ورق الفويل

يمكن تزيين الشجرة بورق الفويل الذي تستخدمه النساء في المطبخ، بعمل أغلفة وفروع زينة ملونة باللون الفضي منها، ويمكن تغليف الأواني المستخدمة في وضع الشجرة داخلها أو بعض الأكواب البلاستيكية او حتى الورقية لتناول المشروبات يوم الكريسماس، وهي غير مكلفة.

-ورق الجرائد

يمكن قص ورق الجرائد في شكل فروع زينة مختلفة الألوان، ويمكن ايضا صنع عشرات القصاصات منها في أرضية الصناديق والسلة والمنضدة التي تضع عليها مستلزمات يوم الكريسماس، كما يمكن تكوين اشكال فنية منها تصلح للزينة مثل القلوب والكرات وغيرها من الاشكال.

-الملابس القديمة

استغلال الملابس القديمة في عمل فروع ملونة من اقمشة للزينة يجعل المكان يتميز بالبهجة، كما أنه من الممكن أن تستغل هذه الملابس في صنع سجادة صغيرة ووسائد عليها وجوه مبتسمة باختيار الوان مناسبة ايضا، ويمكنك صنع عرائس من هذه الأقمشة للأطفال للهو في نفس الليلة، وكل هذه الأمور ستكلفك أقل من 50 جنيه،حيث يمكن في هذا الوقت شراء بعض الأطعمة للإحتفال ايضا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمني: نبحث عن 16 فتاة تحت المياه في غرق معدية أبو غالب (صور)