اعلان

محافظ مطروح: صرف كافة التعويضات لأهالى "النجيلة"

أكد اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، أنه تم صرف كافة التعويضات العادلة اليوم، لأهالى النجيلة حسب تقدير قيمة مساحة كل قطعة بعد تسليم أراضيهم الواقعة ضمن مشروع إنشاء ميناء جرجوب البحري والتجاري والمنطقة اللوجتسية الصناعية والمنطقة الحرة، إلى الجهات المختصة طواعية دون قيد أو شرط وذلك من واقع حبهم للوطن.

أوضح أبوزيد أنه تم صرف التعويضات للأهالى باستثناء عدد قليل لا يتجاوز 8 حالات فقط سيتم انتهاء إجراءات الصرف لهم خلال يومين بسبب وجود بعد الورثة للأراضى حيث يتم صرف التعويضات بشكل عادل وبشفافية للأهالى الذين يحرصون دائمًا على دعم الوطن والقيادة السياسية بشكل مستمر.

وأكد محافظ مطروح أن مشروع ميناء جرجوب يعتبر مشروع استراتيجي قومي، يتفق مع رؤية تنمية مصر ٢٠٣٠، موضحًا أن مشروع تمت دراسته جيدًا من قبل أكبر المكاتب الاستشارية والخبراء في العالم، وتم أخذ جميع الموافقات اللازمة لعملية التنفيذ، حيث ستقام المرحلة الأولى منه علي نحو ٢١٧٠ فدانا.

وأشار إلى أن المشروع يمثل طفرة تنموية ليس بمحافظة مطروح وأهلها فقط وإنما سيكون له عائد ومردود كبير وقوي ومباشر على الاقتصاد المصري.

وأشاد اللواء علاء أبو زيد بتسليم الأهالي لأراضي المشرع للجهات المختصة طواعية وبمحض إرادتهم، مضيفا أن أبناء مطروح يمثلون حالة متفردة داخل النسيج الوطني، حيث دائما يضربون أروع الأمثلة في الولاء والانتماء والوطنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال عنيف يضرب إقليم كردستان