اعلان

محافظ مطروح: لن يضار أي مواطن مصري في عهد الرئيس السيسي

قال اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، إنه لن يضار أي مواطن مصرى فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى مع حفاظه على حقوق كافة أبناء الوطن وإدراك ما تملكه مطروح من إمكانيات ومقومات تنموية هائلة وضرورة الاستغلال الأمثل لها بما يعود على أهالى مطروح خاصة ومصر عامة بالخير والنفع.

وأكد المحافظ خلال حفل صرف التعويضات المخصصة للأهالي، بعد تسليم أراضيهم الواقعة ضمن مشروع إنشاء ميناء جرجوب البحري والتجاري والمنطقة اللوجتسية الصناعية والمنطقة الحرة، أن امصر لن تنهض إلا بسواعد أبنائها الشرفا المخلصين وبمشاركتهم الجادة فى عملية التنمية والدفع بها نحرص على تنمية مطروح فى كافة القطاعات.

وتقدم المحافظ بالشكر لجميع أعضاء اللجنة التنسيقية الشعبية لمشروع تنمية غرب مصر خاصة ميناء جرجوب على جهودها، وكذلك الشكر لجميع أهالى النجيلة على وفائهم وتضحياتهم وإيمانهم بدورهم الوطنى وكذلك الإعلاميين الذين حضروا من القاهرة ومطروح ليشاهدوا ويرصدوا تلك التظاهرة الوطنية متمنيا أن تصل للعالم أجمع بما نراه على أرض مطروح من تظاهرة وطنيه مع استمرارهم فى ضرب أروع الأمثلة الوطنية من التضحية والفداء.

ولفت المحافظ إلى أن مطروح هي محافظة الأمل والتنمية والمستقبل قائلا:" مطروح ستستمر بوعى أبنائها حماة البوابة الغربية لمصر وتعاونهم من أجل تحقيق المصلحة الوطنية وإعلائها فى كافة المواقف التاريخية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً