اعلان

النيابة تأمر بتشريح ودفن جثة عاطل في بولاق الدكرور

أمر حازم عامر، وكيل نيابة جنوب الجيزة، وبرئاسة المستشار محمد خالد، بتشريح ودفن الجثة عاطل قتله ترزي بسبب رفضه ممارسة الرذيلة، كما أمرت بتحريات المباحث لمعرفة تفاصيل الواقعة.

ترجع الواقعة إلى تلقي الرائد محمد الجوهري، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إخطارا يفيد بالعثور على جثة "أ.ح " 53 سنة، عاطل، مسجاة على أرضية غرفة نومه بشقته بالطابق الثالث بعقار في دائرة القسم، مصابا بـ8 طعنات متفرقة، ووجود بعثرة في محتويات الشقة وسلامة كل منافذها.

على الفور، انتقل فريق من البحث الجنائى، لمعرفة ملابسات الواقعة، وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات، تبين أن المجني عليه شاذ جنسيا، ويتردد عليه عدد من الشباب لممارسة الفجور، وأن وراء ارتكاب الحادث «إ..ف.م» (29 سنة- ترزي)، مقيم بالمنصورة، وسابق اتهامه في قضايا سرقة وسلاح، وذلك بعدما شوهد بصحبة المجني عليه أثناء صعودهما لمسكنه.

عقب تقنين الإجراءات، وبالتتسيق مع قطاع الأمن العام، تمكن ضباط أمن الدقهلية من ضبطه، وتبين إصابته بجرح قطعي، وأقر بارتكابه الحادث، مضيفا أنه تعرف على المجني عليه على فيس بوك، واتفقا على ممارسة الشذوذ الجنسي، وقابله في شارع السودان بالدقي ثم توجها لمسكنه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً