اعلان

تفاصيل مثيرة في مقتل شاذ جنسيا بالجيزة.. 8 طعنات وراءها "ترزي"

أمر حازم عامر، وكيل نيابة جنوب الجيزة، وبرئاسة المستشار محمد خالد، بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بطعن عاطل 8 طعنات بسبب رفضه ممارسة الرذيلة، كما أمرت بإرسال سلاح لجريمة للمعمل الجنائى لمعرفة تفاصيل الواقعة.

وكشفت التحقيقات، أن المجنى عليه طلب من المتهم ممارسة الرذيله معه، ولكنه رفض؛ فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة وتطاول بالأيدي، أحضر المجني عليه سكينا، وتعدى على المتهم محدثا إصابته، ثم تمكن المتهم من مغافلته وخطف السكين منه، وأنهال عليه بـ8 طعنات متفرقة بالجسم حتى سقط غارقا فى دمائه ولفظت أنفاسه.

وأضافت، أن المتهم سرق هاتفه المحمول وفر هاربا، وقام ببيعه 50 جنيها للسفر عودة لبلده، أرشد المتهم عن مكان بيع الهاتف.

ترجع الواقعة إلى تلقى الرائد محمد الجوهري، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إخطارا يفيد بالعثور على جثة "أ ح" 53 سنة، عاطل، مسجاة على أرضية غرفة نومه بشقته بالطابق الثالث بعقار في دائرة القسم، مصابا بـ8 طعنات متفرقة، ووجود بعثرة في محتويات الشقة وسلامة كل منافذها.

على الفور، أمر اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بتشكيل فرق بحث، قاده اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، ونائبه اللواء رضا العمدة، والعميد محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، والعميد عبد الوهاب شعراوي، مدير مباحث غرب الجيزة، وضباط مباحث القسم، للوقوف على ملابسات الواقعة وسرعة ضبط مرتكب الحادث.

بتكثيف التحريات وجمع المعلومات، تبين أن المجني عليه شاذ جنسيا، ويتردد عليه عدد من الشباب لممارسة الفجور، وأن وراء ارتكاب الحادث "أ ف" 29 سنة، ترزي، وسابق اتهامه في قضايا سرقة وسلاح، وذلك بعدما شوهد بصحبة المجني عليه أثناء صعودهما لمسكنه.

عقب تقنين الإجراءات، وبالتتسيق مع قطاع الأمن العام، تمكن ضباط أمن الدقهلية من ضبطه، وتبين إصابته بجرح قطعي، وأقر بارتكابه الحادث، مضيفا أنه تعرف على المجني عليه على فيس بوك، واتفقا على ممارسة الرذيله، وقابله في شارع السودان بالدقي ثم توجها لمسكنه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي