اعلان

روان في دعوى طلاق: "جوزي بيخوني مع أي حاجة فيها روح"

على الرغم من معرفة "روان" خيانة زوجها لها إلا أن الزوج رفض طلبها للطلاق، فقامت برفع دعوى خلع.. سيدة في المنتصف الأول من الثلاثينات، والتي قام بخيانتها زوجها “محمود”، والذي يبلغ من العمر 39 سنة، صاحب سلسلة مطاعم.

وقالت روان: تكرر تأخر محمود زوجي أثناء قيامه بركن السيارة في الجراج، جعلني أشك فيه، وبالفعل تابعته حتي علمت بأنه يدخل عند جارتنا ووضعت كاميرا وصورته يقبلها في مرة وهو خارج من عندها، ورفعت ضده دعوى خلع أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة.

وأوضحت روان: تزوجت بعد قصة حب استمرت لستة أشهر، وكنا نعيش حياة كلها حب وإحترام ولكن لكل رجل عيوب تطاق أو لا تطاق كنت أعرف بأنه بيخوني، رغم أنه عنده أولاد من طليقته الأولية، صبرت عليه نظرًا لحبي له.

وأشارت روان إلى عدم مقدرتها على الإنجاب نتيجة وجود مشاكل داخل الرحم، ومن ثم عرضت عليه أن يتزوج من أخرى، ولكنه أجاب بالرفض قائلًا:”ماليش غيرك، وبعدين ما أنا عندي أولاد المهم أنت”.

واستطردت الزوجة: أن هذا الحال استمر إلى أن شعرت في يوم من الأيام بعودة زوجي إلى المنزل مبكرًا دون أن يخبرني وعندما سألته رد قائلا: “خلصت شغل ورجعت علي طول ومردتش أزعجك”.

وأضافت:”ولكن تكرر الموضوع أثار شكوكي، فركبت كاميرات بمنزلي لكنها لم ترصد أي شيء غريب” موضحة أنه بعد 4 أشهر تجددت الشكوك قائلة:”بعد عودتي من عملي جلست بشرفة المنزل في انتظار زوجي، وعندما عاد وركن السيارة بالجراج وجدته أكثر من ساعة لم يصعد، فنزلت للاطمئنان عليه، ورأيت جارتنا تقبله وهو يودعها علي باب شقتها في غياب زوجها، وتحجج زوجي بمكالمة على هاتفه المحمول”.

وانهت روان: ”لم أقبل باستمرار العيشة مع رجل خائن، فطلبت الطلاق لكنه رفض، فلجات إلى محكمة الأسرة”.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً