اعلان

رئيس جامعة بنى سويف: لقاء دورى مع الطلاب لمناقشة أفكارهم ومقترحاتهم

نظمت إدارة رعاية الشباب وقطاع شئون التعليم والطلاب، بجامعة بنى سويف، الاجتماع الدوري الأول لممثلي اتحاد طلاب الجامعة وكلياتها بحضور كل من: الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة والدكتور محمد خضر، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والدكتور حسام الهواري منسق الأنشطة الطلابية والكابتن محمد فاروق مدير عام رعاية الشباب والطالب أحمد السيد أمين اتحاد الطلاب وأمناء الاتحاد ومساعديهم ومشرفي الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعة.

وفى كلمته، هنأ رئيس الجامعة، الطلاب الفائزين بانتخابات اتحاد الطلاب على مستوى الجامعة، وأكد ضرورة عمل خطة تنفيذية للأنشطة الطلابية يقدم من خلالها الطلاب رؤيتهم للسياسات الجديدة التي سيقوم عليها الاتحاد فى العام الجامعي الجاري، وأضاف أنه سيجتمع بطلاب الاتحاد أسبوعيًا لمناقشة أطروحاتهم وتوصياتهم.

وأشار "حسن" إلى أن الجامعة بكل قطاعتها لا تدخر جهدًا في تقديم الدعم الكامل للطلاب معربا عن استعداده التام للتواصل معهم سواء عن طريق اللقاءات المفتوحة أو وسائل التواصل الاجتماعي مؤكدًا أهمية دورهم الفعال في مسيرة الاصلاح والتطوير بالجامعة.

وطالب الدكتور محمد خضر، نائب رئيس الجامعة، الطلاب باستحداث أنشطة طلابية غير تقليدية تلبي احتياجاتهم على نحو أفضل، لدعم مستقبلهم المهني، وعقد ملتقيات توظيف بمشاركة كبرى المؤسسات والشركات بمختلف تخصصاتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج