اعلان

استكمال التحقيقات في واقعة إطلاق ملثمين النيران على مقهى بالعياط

تستكمل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها في واقعة إطلاق ملثمين النيران على مقهى بقرية العامرية التابعة لمركز العياط بجنوب الجيزة، واستعجلت النيابة تحريات المباحث للوقوف على ظروفها وملابساتها، وانتهت من سماع أقوال شهود العيان، فيما تسلمت تقريرًا طبيًا حول حالتهم الصحية.

وكشفت مصادر أمنية، أن المتهمين الذين أطلقوا النيران على المقهى كانوا يستقلون دراجة بخارية، وأنهم لاذوا بالفرار محتمين أما بالظهير الصحراوى لمركز العياط أو بأحد المناطق النائية بالقرية، وتعمل أجهزة الأمن على تمشيط تلك المنطقة للوصول للمتهمين، وتتبع الدراجات البخارية الغير مرخصة بالمركز.

واستقرت الحالة الصحية لبعض المصابين الـ7 فى الحادث وغادروا المستشفى بعد الاطمئنان على حالتهم الصحية، والإدلاء بأقوالهم للنيابة العامة، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لتحديد هوية المتهمين فى الحادث.

كان العميد عبد الحميد أبو الخير، مأمور قسم العياط، تلقى بلاغًا، بوجود إطلاق نار وسقوط مصابين في مقهى الفار بدائرة القسم، وانتقل على الفور بصحبة قوة من القسم لمكان الواقعة، وتم فرض كردون أمني حول المقهى، وإغلاق مداخل ومخارج القرية، وجاري تكثيف جهود البحث لسرعة ضبط الجناة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للسيتي