اعلان

إصابة 4 أشخاص والقبض على 6 فى مشاجرة بسبب "لهو الأطفال" ببنى سويف

أصيب 4 أشخاص وألقت قوات الشرطة القبض على 6 فى مشاجرة، بالأسلحة البيضاء والشوم الحجارة، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، بقرية "الزرابي" بمركز الفشن، جنوب بني سويف.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد بوقوع مشاجرة ومصابين بقرية «الزرابي» التابعة لدائرة المركز، ووجود مصابين بين طرفي المشاجرة.

وبالانتقال والفحص، تبين حدوث المشاجرة بين كلًا من «طرف أول»: عبدالهادي ع.ع» 35 سنة، حاصل على ثانوية أزهرية، مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس و«ماهر س.ع» 28 سنة، فلاح، مصاب بجرح قطعي بالفخذ وشقيقه «بدوي» 50 سنة، عامل، مصاب بكسر بالجمجمة، وتم تحويله لمستشفى بني سويف الجامعي، و«طرف ثاني» كلًا من: «أحمد ط.أ» 27 سنة، حاصل على ليسانس آداب، مصاب بجرح قطعي بالرأس وأصابع اليد وشقيقه «رجب» 46 سنة، مدرس بالتربية والتعليم.

ودلت التحريات، إلى أن المشاجرة بدأت بمشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، تطورت لمشاجرة واشتباك بالأيدي تعدى خلالها كل منهم على الآخر محدثين ما بهم من إصابات، وألقت قوات الشرطة القبض على طرفي المشاجرة وتبادلوا الاتهامات وتم تحرير المحضر رقم (276672017) جنح الفشن وأخطرت النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح