اعلان

وزير الداخلية لنقيب الصحفيين: ندرك رسالتكم الإعلامية.. ونحرص على تذليل العقبات

كتب :

التقى اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، اليوم الاثنين، عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، لمناقشة سبل التعاون المشترك بين وزارة الداخلية، والمؤسسات الصحفية ونقابة الصحفيين.

وأشاد عبد الغفار، خلال اللقاء، بالدور الفعال الذي تقوم به المؤسسات الصحفية في خدمة قضايا الوطن، ومساندتها للجهود التي يبذلها رجال الشرطة من أجل حفظ أمن الوطن والمواطنين.

وأكد الوزير حرص وزارة الداخلية على تعزيز العلاقة التكاملية والشراكة مع كل المؤسسات الصحفية والإعلامية من خلال التنسيق المستمر والمتواصل وتذليل العقبات التي يمكن أن تواجه الصحفيين أثناء أداء واجبهم إدراكًا لأهمية الرسالة الإعلامية في دعم القضايا الوطنية وإيضاح الحقائق للرأي العام.

وأعرب نقيب الصحفيين عن خالص تقديره للجهود والتضحيات التي يقدمها رجال الشرطة من أجل أمن واستقرار الوطن وبالتعاون الوثيق الذي تتيحه الوزارة لمجالات العمل الإعلامي.

وأشار إلى حرص نقابة الصحفيين على الاضطلاع بدورها الوطني لترسيخ مفهوم استقرار الدولة وتدعيم الجهود التي تبذلها المؤسسات في هذا الإطار، مؤكدًا على العلاقة الطيبة التى تجمع وزارة الداخلية ونقابة الصحفيين وتطلعه لمزيد من التنسيق بين الوزارة والنقابة بهدف تحقيق مصالح الوطن الذي نسعى جميعًا لبنائه واستقراره.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمبري للأمن البحري: تعرض ناقلة نفط خام ترفع علم بنما لهجوم