اعلان
اعلان

كريدي أجريكول مصر يختتم عام 2107 بجائزتين

حصل بنك "كريدي أجريكول مصر" علي المركز الـ"11"، في قائمة أفضل 50 شركة بالبورصة المصرية خلال احتفالية "100 Egypt" الذي نظمته مجلة فوربس الشرق الأوسط، وذلك وفقا لمعايير الإيرادات والقيمة السوقية وصافى الأرباح ومجمل الأصول.

كما حصل بنك كريدي أجريكول مصر للعام الثامن على التوالي على جوائز الجودة والتي يمنحها بنك " جي بي مورجان تشيس" للتميز والسرعة والدقة في تنفيذ الحوالات المصرفية، والتي تصنف كريدي أجريكول كواحد من أفضل البنوك في عمليات التحويلات المباشرة " STP " .

وقد حضر الاحتفالية عدد من وزراء المجموعة الإقتصادية، ونخبة متميزة من رجال القطاع المصرفي، المؤسسات، الشركات العالمية، رجال وسيدات الأعمال، رواد الأعمال الشباب، ووسائل الإعلام. وهذا وقامت كل من الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، بتسليم الجائزة إلي السيد بيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر.

وبهذه المناسبة أثني بيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر علي هذا التكريم الذي يؤكد على تميز البنك، مضيفًا: "طبقًا لاستراتيجية كريدي أجريكول للتنمية المستدامة، فقد تمكننا من الحفاظ على أداء قوي مع تحقيق نمو مطرد وربحية عالية. ونحن نسعى دائما لتحقيق كلا من معدلات كفاءة عالية وجودة خدمات فائقة المستوى". كما اضاف: "نحن راضون عن أدائنا ونتطلع للحفاظ على هذا النمو والاستمرار في خدمة عملائنا ودعم الاقتصاد المصري". وبهذه المناسبة، وجه السيد بيير فيناس الشكر والتقدير لفريق عمل البنك الذي له الدور الاساسي في الحصول على هاتين الجائزتين رفيعتي المستوى.

ومن الجدير بالذكر أن كريدي أجريكول مصر يتبنى استراتيجية متعددة المحاور بهدف خدمة شرائح عملائه المتعددة من الأفراد والشركات المتوسطة والصغيرة والشركات الكبرى ومتعددة الجنسيات. تضع هذه الاستراتيجية رضا العملاء على قائمة أولوياتها وتقديم خدمات عالية الجودة وذات قيمة مضافة.

وعن جائزة بنك جى بى مورجان تشيس، يقوم البنك بمنح هذه الجائزة منذ عام 1997 للبنوك المختارة للتقدير والاعتراف بالفاعلية والثبات والجودة العالية في الاداء التي تتسم بها هذه البنوك وقد انضم بنك كريدي أجريكول مصر إلى النخبة المتميزة من البنوك التي تقدر وتتفهم فوائد الانجاز بأقل تكاليف تشغيلية وفى أقصر وقت ممكن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً