اعلان

ضبط 4 أشخاص بحوزتهم سيارة نقل مُحملة بـ 60 طن أسمنت قبل بيعها بثمن بخس

نجح قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع أمن القاهرة، في ضبط 4 أشخاص بحوزتهم سيارة نقل بمقطورة مُحملة بـ 60 طن أسمنت قبل بيعها بثمن بخس عقب سرقتها بالإكراه.

كانت معلومات قد وردت إلى مباحث قسم شرطة عين شمس بقيام 4 أشخاص بعرض كمية من الأسمنت للبيع بثمن بخس أقل من قيمتها بدائرة القسم.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية تابعة للقسم وتمكنوا من ضبطهم ( كهربائيين ، ميكانيكى ، وآخر بالمعاش) وبحوزتهم سيارة نقل بمقطورة مُحمل عليها 60 طن من الأسمنت تابعة لإحدى شركات الأسمنت ، وسيارة ملاكي "ملك أحدهم " ، و طبنجة صوت ، و سلاح أبيض، ومبلغ مالي.

واعترف المتهمون بعد مواجهتهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم سرقة قائدي السيارات المترددين على الطريق الإقليمي بالإكراه ، وتم سرقة السيارة النقل بحمولتها بذات الأسلوب والمبلغ المالي المضبوط من متحصلات السرقة ، وأمكن التوصل لقائد السيارة النقل.

وتبين أنه يعمل بإحدى شركات الأسمنت ، وأقر أنه حال توقفه على جانب الطريق بدائرة قسم شرطة القطامية للتأكد من سلامة إطارات السيارة، فوجىء بقيام المتهمين بتهديده بالأسلحة المضبوطة بحوزتهم وتقييده والاستيلاء على السيارة وفروا هاربين.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً