اعلان

إحالة 23 موظفا للتحقيق بمركز توزيع الألبان على الأطفال في دسوق

قرر اللواء حمدي الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، اليوم الثلاثاء، إحالة 23 موظفًا بمركز توزيع الألبان على الأطفال للتحقيق، وذلك لتغيبهم عن العمل مما أدى لازدحام الأهالي أمام المركز وعدم حصولهم على ألبان الأطفال الرضع.

وقال مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقى غرب، أنه أرسل لجنة من التفتيش والمتابعة للمركز، بناءً على مكالمة تليفونية من أحد المواطنين، والذى يتضرر من عدم تواجد العاملين بالمركز الطبي ومركز توزيع ألبان الأطفال الرضع بدسوق.

وأضاف "الحشاش"، أن إدارة التفتيش قامت بإيفاد لجنة من إدارة التفتيش للمرور على المركز الطبي، للتأكد من صحة المعلومة من عدمه، وفي تمام الساعة العاشرة صباحا، أثبت التقرير غياب 23 موظفًا منهم مسئول توزيع ألبان الأطفال الرضع.

وأوضح رئيس المدينة، أن أحد المتغيبين والمحالين للتحقيق، قام بنشر نقد غير بناء على صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ليتم تحويله للتحقيق، وكنت آمل أن يكون نموذجًا في الانضباط والتواجد فى مقر عمله مع بداية المواعيد الرسمية لتقديم الخدمة للمواطنين.

وأهاب مجلس مدينة دسوق، في بيان له، بالمواطنين ممن لديهم شكوى عليه الحضور لمقابلة رئيس المركز والمدينة، في مكتبه مفتوح طوال اليوم بالإضافة للقاء الجماهيري، الذي يعقد السبت من كل أسبوع، وليعلم الجميع أننا جميعا نعمل فى خدمتكم ونرحب باى نقد بناء الهدف منه معالجة السلبيات.

وذكر البيان، ان مسؤلى المجلس على مسافة واحدة من الجميع وما يأملوه هو ان يكون مركز توزيع الالبان مفتوح للمواطن من بداية الداوم الرسمى بعد تكرار شكوى المواطنين من عدم تواجد العاملين بالمركز الطبى ومسئول عن مركز توزيع الالبان وتطعيم الاطفال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً