اعلان

وكيل "تعليم جنوب سيناء" يتفقد منفذ بيع مخبوزات "الفرن الدوار"

تفقد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم، منفذ بيع مخبوزات الفرن الدوار، والمقام أمام موقف الجبيل بشارع المنشية بطور سيناء، وكان برفقته المرسى حماد مدير التعليم التجاري والفندقي بالمديرية، للاطمئنان على جودة المنتجات المعروضة للبيع ومتابعة فريق العمل.

وأكد عقل، في تصريحات صحفية، أن مخبوزات الفرن والمقام بالمدرسة الثانوية الفندقية بطور سيناء، حصلت فى وقت قصير على ثقة المجتمع بجنوب سيناء، وأشاد بمنتجات الفرن الجميع ويقبل على الشراء جميع الأهالي.

وأوضح أن إقامة الفرن بالمدرسة الفندقية، يهدف إلى تدريب طلاب التعليم الفني على إنتاج المخبوزات والعجائن والحلويات بأنواعها، كما يهدف إلى تحقيق إيرادات للدولة عن طريق استثماره في مشروع رأس المال والمنافسة في المجتمع المحلي.

وأضاف عقل، أن الفرن لديه إمكانية لسد احتياجات مدينة طور سيناء من العجائن والمخبوزات بأسعار تنافس السوق المحلي وبجودة عالية، وأن منتجات الفرن تشهد تطور باستمرار من المخبوزات والعجائن والحلويات.

ووجه عقل الشكر والتقدير للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على تخصيص منفذ لبيع منتجات الفرن، وتسهيل كافة الاجراءات لخدمة الأهالي بجنوب سيناء، كما وجه الشكر لجميع القائمين على العمل بالفرن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً