اعلان

"أنا مصراوية" تنظم مهرجان السعادة الأول بشرم الشيخ للاحتفال بالعام الجديد

أكدت شرين الهوارى مسؤولة مؤسسة "أنا مصراوية" بجنوب سيناء أن المؤسسة نظمت مهرجان السعادة، ومن المقرر أن ينطلق يوم الجمعة 29 ديسمبر بقرية هوليود بمدينة شرم الشيخ، وذلك احتفالا ببداية العام الجديد مع مواطني شرم الشيخ.

وأضافت مسؤولة مؤسسة "أنا مصراوية "أنه ستشارك في مهرجان السعادة سفيرة السعادة الأعلامية المصرية الدكتورة داليا نبيل متطوعة سعادة الناس وسوف يتم اعداد ندوة لتثقيف المواطنين عن كيفية التخلص من الأحداث المحزنة التي مروا بها خلال عام 2017 واستقبال عام جديدة بطريقة كما ستذاع حلقة لايف ولقاءات مع الحاضرين للمهرجان برنامجها ساعة سعادة علي نغم أف أم من الساعة 2 للساعة 3 عصرا.

وأشار إلى أن المؤسسة سوف تستكمل مبادرتها "مشروعك من بيتك" لمساعدة السيدات التى تدير مشاريعها الصغيرة من بيوتها لتظهر للنور بالاضافة الي تشجيعهم لتطوير طريقة عملهم وأسلوبهم فالبيع وعرض منتجاتهم لشريحة اكبر من المتسوقين.

كما سيتم تنظيم برنامج ترفيهى كامل لكل أسرة ودعوة للم شمل الاسرة فى ظل ظروف الحياة الصعبة ومشاغل وضغوط الحياة وستشارك في هذا البرنامج صاحبة الصوت الجميل الفنانة خلود متطوعة معنا فى مهرجان السعادة والاحتفال بعام جديد معا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً