اعلان

أغلى وجبة حمص في العالم.. سعرها 10 آلاف دولار وتم بيعها في القدس

وجبة الحمص المقدسية هي ضمن قائمة الطعام الاشهر في مدينة القدس، وهي الوجبة التي يسعى كثير من السياح لشرائها فور دخولهم هذه المدينة المقدسة في الكتب السماوية، وبرغم أنها معروفة بسعرها البسيط، إلا أن سائح استرالي دفع فيها 10 آلاف دولار لتناولها مع عائلته في مطعم عادي.

وكان السائح الأسترالي في القدس مع أفراد عائتله، ودخل إلى مطعم محلي لتناول الحمص، لكن في نهاية الوجبة أبلغ صاحب المطعم السائح أن سعر الوجبة الواحدة هو 100 دولار، عندها شعر السائح أن السعر الذي كان عليه دفعه مبالغا به ولكنه فضّل عدم الجدال ودفع المبلغ ومتابعة طريقه.

وشعر صاحب المطعم أن السائح متساهل ويمكن ابتزازه فأخذ منه بطاقته الاعتماد وألزمه بدفع 10,000 دولار وليس 100 دولار، ثم أعاد صاحب المطعم بطاقة الائتمان إلى السائح دون أن يقدّم له إيصالا، فخرج السائح وأفراد عائلته من المطعم دون الشعور بالأمر.

ولكن حين إستعلم السائح عن بطاقته الائتمانية اكتشف أنه فُرض عليه دفع مبلغ كبير جدا في مطعم الحمص، عندها توجه إلى الشرطة المحلية وأبلغ عن صاحب المكان، وبالفعل تأكدت الشرطة من أقواله وأجرت تحقيقا مع صاحب المطعم الذي تناول فيه السائح الحمص، واعترف صاحب المحل بالخدعة وأعاد المبلغ المالي للسائح بأكلمه، لتكون أغلى وجبة حمص في العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً