اعلان

حصاد 2017| أعلى الألبومات مشاهدة على "يوتيوب".. الهضبة "معدي الناس"

شهد عام 2017 العديد من ألبومات الناجحة لنجوم الوطن العربي، على الساحة الفنية الغنائية، إضافة إلى ما حققته عدد من أغانيهم لأعلى نسبة مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب" في عام 2017، وكان على رأس هؤلاء النجوم هو الهضبة عمرو دياب بألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "معدي الناس" والذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في أغسطس الماضي.

وترصد "أهل مصر"، في هذا التقرير، أعلى 3 ألبومات مشاهدة، طُرحت في عام 2017..

- عمرو دياب:

احتل النجم العالمي الهضبة عمرو دياب، ألبومه الأخير "معدي الناس" أعلى ألبوم مشاهدة طرح في عام 2017، بعد تجاوز أكثر من 100 مليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

وهو من إنتاج شركة "ناي فور ميديا"، ويتكون من 10 أغاني هم: "قلبي اتمناه"، و"قمر ايه"، و"آه حبيبي"، و"أول كل حاجة"، و"يا أجمل عيون"، و"نغمة الحرمان"، و"جنب حبيبي"، و"حبايب ايه"، و"معدي الناس"، "أحلى حاجه".

- أصالة:

واحتلت المطربة السورية أصالة المركز الثاني بألبوم "مهتمة بالتفاصيل" عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب بعد تجاوز ألبومة أكثر من 85 مليون مشاهدة منذ طرحه، قبل 3 شهور، وتعاونت أصالة مع نخبة كبيرة من الشعراء والملحنين في الوطن العربي.

ويضم الألبوم ثلاث عشرة أغنية هم: "أنا بتخان"، و"كل ما تفتكره"، و"هايقولك"، و"مين فينا"، و"شو بدك، و"يوم الرحيل"، و"مهتمة بالتفاصيل"، و"يا عالم"، و"رجع الفرح"، و"كام مرة"، و"كفاية كلمة"، و"قاصد إيه"، و"صندوق صغير".

- نانسي عجرم:

وتحتل المطربة اللبنانية نانسي عجرم مركز الثالث بـأكثر مشاهدة بألبوم "حاسة بيك" عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب بعد تجاوز ألبومة اكثر من 82 مليون مشاهدة منذ طرحه في 20 أبريل الماضي.

ويضم الألبوم كل من: "حاسة بيك"، و"حلم البنات"، و"ظبطت وخطت"، و"قلبي بيسأل عيني"، و"كيفك بالحب"، و"الحب زي الوتر"، و"مش إنت"، و"خراب بيوت”"، و"خمسة فرفشة"، و"روح يا شاطر"، "وأي حب وأي غيرة"، و"بالصدفة"، و"ومعاك" و"عم بتعلق فيك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً