اعلان

إحالة حدث للمحاكمة لاتهامه بالتعدى على أمين شرطة بالجيزة

أحالت نيابة الأحداث بشمال الجيزة تحت إشراف المستشار وائل الدرديري، المحامي العام، حدث للمحاكمة أمام الجنايات بعد اتهامه، بمقاومة السلطات واقتحام كمين وإصابة موظف أثناء تأدية عمله "أمين شرطة " بكدمات في أماكن متفرقة من جسده.

وانتهت النيابة من إعداد أمر الإحالة بعدما جاءت تحريات إدارة البحث الجنائي تفيد ارتكاب المتهم للوقائع المشار إليها، كما تم نسخ صورة من القضية وإرسالها للنيابة الجزئية المتخصصة، للتحقيق فيها بشان أقوال الحدث حول اتهامه لأمين الشرطة بالتعدى عليه وضربة وإصابته، خاصة بعدما ورد تقرير الطب الشرعي يفيد بأن الإصابة الموجودة بجسد المتهم جائزة الحدوث.

بداية الواقعة كشفتها التحقيقات التي أجرها محمد سطوحي، وكيل نيابة الأحداث، تلقى رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة إخطارا يفيد بإصابة أمين شرطة على يد سائق توك توك، بعدما حاول الهرب من كمين أمني أعلى كوبري عرابي.

وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين أن المجني عليه يدعى "م ع م ط " ومصاب بجروح وكدمات فى أنحاء متفرقة من جسده وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وأضافت التحقيقات، أنه أثناء تواجد المجني عليه بأحد الكمائن التي أعدتها قوة أمنية من إدارة البحث فرقة وسط أعلى كوبري أحمد عرابي؛ لضبط الخارجين على القانون، لاحظت القوة قيام سائق "توك توك" بالسير عكس الاتجاه، وعندما حاول الضابط إيقافه قام المتهم باقتحام الكمين مما أدى إلى إصابة أمين الشرطة، وقد حاول الهرب من القوة داخل الشوارع القريبة من مدينة الطلبة، ولكن نجح الضابط والأهالي المنطقة من القبض علية واقتياده إلى قسم الشرطة، وتبين أنه يدعى "ز ع ال" البالغ من العمر 17 عام.

وقد أمرت النيابة، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد نوجية له تهمة مقاومة السلطات، وإصابة موظف أثناء تأديه عمله، بالإضافة إلى ارتكاب مخالفات مرورية، كما طالبت سرعة تحريات الأجهزة الأمنية، وبعد ذلك تصالح المجني عليه وتنازل عن الدعوة التى أقامها ضد المتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إجراء جديد في واقعة «ميكروباص» معدية أبو غالب