اعلان

"كليبات الدعارة" طريق بعض المطربين للشهرة.. الآداب تفحص كليب المطربة "ليلي عامر".. صاحب "أزقه زقة" يمثل أمام القانون لاذاعته إيحاءات جنسية.. والراقصة إغراء مسجلة أداب

على غرار "شيما" صاحبة كليب "عندى ظروف" تفحص مباحث حماية الآداب فيديو لأغنية بعنوان " بص امك " انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى للمطربة ليلى عامر والمخرج سمير المراغى، حيث يخدش الحياء العام ويحرض على الفسق والفجور طبقا لنص المادة 269 مكرر من قانون العقوبات لوجود إيحاءت جنسية بالأغنية.

وقال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية فحصت فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يحرض على الفسق والفجور، مشيرًا إلى أنه فور انتهاء جمع الأدلة واتخاذ الإجراءات اللازمة سيتم ضبط المتهمة، وتحديد محل إقامتها.

كانت المتابعات الأمنية قد رصدت انتشار فيديو كليب للمطربة تحت عنوان "بص أمك" من إنتاج شركة ميديا آرت.

وبمجرد مشاهدة الفيديو الكليب موضوع البلاغ، تبين وجود كارثة أخلاقية وإيحاءات جنسية سواء باللفظ المكرر طوال الفيديو "بص أمك" وما فيه من تشابه على السمع مع لفظ جنسى خارج، بالإضافة إلى حركات جنسية وإظهار المفاتن.

المطربة "إغراء " خلف الاسوار لصدور حكم عليها

كانت نيابة العمرانية برئاسة المستشار باهر حسن، قررت حبس المطربة صاحبة كليب " أنا عايز واحد "، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وعرض مصنف سمعي وبصري (مقطع فيديو) بدون ترخيص، وإثارة الغرائز من خلال إيماءات جنسية.

وكانت قوات الأمن ألقت القبض على بطلة كليب "أنا عايزة واحد"، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام.

وكشفت التحقيقات أن "إغراء" مسجلة آداب، وسبق ضبطها على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق وتسهيل الدعارة

"وقال شقيق "إغراء " أختي هي من تحملت مسئوليتنا منذ صغري، فعقب مرض والدي ووفاة والدتي قامت هي باحتضاني والانفاق علينا جميعًا، فكانت تواصل الليل بالنهار في عملها لتوفير قوت يومنا.. ثم توقف عن الحديث للحظات وكأنه يحاول تذكر كيف مرت الأيام منذ صغره وحتي الآن".

وأضاف أيهاب، قائلا:" سافرت الى ليبيا في محاولة للحصول علي فرصة عمل، وجني الأموال لأعود إليها وأعوضها عن كل تلك الظروف الصعبة التي عاشتها من أجلنا، ولكن كانت المفاجأة لي فعند عودتي إلي منزلي وجدت أبي وحده ولم أجد شقيقتي، وحاولت البحث عنها فأكتشفت أنها ترتكب أفعال خادشة للحياء،بتصويرها كليبات فاضحة.

"أزوقه زقة المطربين الشعبيين أصحاب كليب

كانت نيابة منشأة ناصر، برئاسة المستشار وليد سمير، وإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامي العام لنيابات عرب القاهرة، الأربعاء، أحالت كلا من "أحمد. ن" و"محمود. ص"، المغنيين الشعبيين صاحبي أغنية «أزوقه زقة»، لاتهامهما بإذاعة ونشر إيحاءات جنسية بما يندرج تحت بند «الفعل الفاضح» للمحاكمة العاجلة.

وأمر مدير النيابة مصطفى سلطان، بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأنكر المتهمان أمام النيابة، جميع التهم الموجهة إليهما، مؤكدين حسن نيتهما وأنهما لم يقصدا أي إيحاءات جنسية بكلمات الأغنية.

بداية الواقعة عندما وردت معلومات للواء زكي زمزم مساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب العام، مفادها انتشار أغنية بعنوان "أزقه زقة" على اليوتيوب.

وأوضحت معلومات اللواء خالد عبد العزيز نائب مدير مباحث الآداب، والعميد عماد عكاشة مدير مكافحة النشاط الداخلي بمباحث الآداب، أن كلمات الأغنية تخدش الحياء العام.

وبتكثيف التحريات من جانب العقيد أحمد حشاد رئيس قسم التحريات بمباحث الآداب أمكن الوصول إلى مكان وجود القائمين على الكليب؛ حيث تبين أنهما "أحمد.ن" و"محمود.ص"، فتوجه على رأس حملة أمنية شارك فيها الرائد خليل تادرس ضابط تحريات مباحث الآداب، وتمكنوا من ضبط المتهمين.

غادة عبد الرازق متهمة لفعل الفاضح بعد بثها فيديو في وضع مخل

وكان سمير صبرى المحامى أقام جنحة مباشرة ضد الفنانة، اتهمها فيها بارتكاب الفعل الفاضح، وقال إن غادة تواصلت مع معجبيها وردت على تساؤلاتهم وهى فى حالة تشبه السكر، مرتدية ملابس نوم، وظهر جزء حساس من جسدها خادش للحياء عدة مرات للناس على مواقع التواصل الاجتماعى، لكون الفيديو يذاع مباشرة، وما أن أذيع حتى انتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعى بصورة كبيرة وأصبح متداولًا.

وأضاف فى الجنحة المباشرة، أن تصرف غادة يعد فعلًا خادشًا وفاضحًا للجميع دون أن تراعي حرمة الجسد والأخلاق والقيم السائدة فى المجتمع، موضحًا: "فبدلًا من أن تقوم بدورها كفنانة لغرس القيم النبيلة، قامت بالنقيض من هذا بإفساد الأخلاق ونشر الفسق والفجور ونشر الفحشاء والرذيلة بين الناس، وبعد ذلك قامت بعد أن تعرضت للهجوم الشديد من قبل الجمهور، وبعد أن اكتشفت ما فعلته من فعل مجرم بحذف الفيديو من على صفحتها الشخصية، ولكن بعد أن ظهر ذلك الفيديو للكافة وعلم به القاصي والداني".

وشيما صاحبة كليب عندى ظروف

ألقت الأجهزة الأمنية بمباحث الآداب، القبض على المغنية "شيما" فى اتهمامها بإثارتها الغرائز الجنسية بأغنية "عندي ظروف"، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتها إلى نيابة النزهة التى تولت التحقيق.

وكانت معلومات وردت للواء زكي زمزم مساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب واللواء خالد عبد العزيز نائب المدير، والعميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلى بمباحث الآداب، مفادها تواجد المغنية "شيما" فى منطقة النزهة، وتوصلت تحريات العقيد أحمد حشاد رئيس التحريات بمباحث الآداب إلى صحة المعلومات الواردة فقاد حملة أمنية استهدفت المتهمة

وتمكنت الحملات الأمنية التى شارك فيها العقيد حسن النجار بمباحث الآداب وأيمن صلاح مفتشين بمباحث القاهرة، من ضبط المتهمة

صاحبة كليب سيب ايدى

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على صاحبة كليب "سيب إيدي"، داخل كافيه في المهندسين، تنفيذًا لقرار النيابة العامة، بضبطها بسبب الإيحاءات الجنسية التي وردت في الكليب. وتبين من التحريات أن المتهمة، سبق ضبطها في 11 قضية، بينهم 7 آداب و2 سرقة، والأخيرة بتهمة ضرب والدها، وأحيلت المتهمة إلى نيابة العجوزة لمباشرة التحقيق.

وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض على صاحبة كليب "سيب إيدي" داخل كافيه في المهندسين، تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطها بسبب الايحاءات الجنسية التي وردت في الكليب. وأمر اللواء مجدي موسى، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، بإحالتها إلى النيابة العامة للتحقيق، وشارك في القبض على المتهمة كل من، اللواء محمد ذكاء، مدير النشاط الداخلي، والعميد إبراهيم الطويل، والعقيد وليد طراف، وإيهاب توفيق.

المقررة حيال فقد التحقيقات عهدة المتهمين الأول والثاني مما كان من شأنه عدم الوقوف على مصيرها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض