اعلان
اعلان

4 جرائم قتل تهز القاهرة اليوم.. مقتل طفل بعد حفلة تعذيب.. ونهاية مأساوية لزوج بسبب 100 جنيه أبرزها

كتب : طه فايز

شهد اليوم الخميس، جرائم متنوعة في القاهرة، ما بين سرقة وقتل، بحسب بيانات وزارة الداخلية.

تنشر "أهل مصر" أبرز الجرائم في القاهرة اليوم.

مقتل طفل بعد حفلة تعذيب على يد زوجة والده بمدينة نصر

شهدت مدينة نصر، جريمة قتل مأساوية أقدمت فيها سيدة على قتل نجل زوجها البالغ من العمر 5 سنوات بعد حفلة تعذيب.

كان قسم شرطة أول مدينة نصر، تلقى بلاغا من أحد المستشفيات باستقبال طفل 5 سنوات وبه إصابات متفرقة بالجسد، وتوفى متأثرا بإصابته، وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة والدة بعد تعديها عليه بالضرب المبرح.

شراء "فرخة "وراء قتل ربة منزل لزوجها بحدائق القبة

دلت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة فى واقعة قيام ربة منزل بقتل زوجها بمنطقة حدائق القبة، أن سبب الجريمة الخلاف على 100 جنيه ثمن فرخة اشترتها الزوجة.

وأضافت التحريات، أن المجنى عليه اكتشف قيام زوجته بأخذ 100 جنيه من جيب البنطلون الخاص به دون علمه واشترت بها "فراخ "وعندما عاتبها بعد ذلك نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة اسدلت على إثرها المتهمة سكين من المطبخ وانهالت على الزوج بالطعنات حتى لفظ أنفاسة الأخيرة.

العثور على جثة شاب مقتول بـ7 طعنات فى حدائق القبة

عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على جثة شاب مقتول بـ7 طعنات أعلى شريط التروماى القديم بمنطقة حدائق القبة، وتم إخطار اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن بالواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم تامر فراج رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة مفادة تلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة أعلى شريط التروماى القديم بمنطقة الدمرداش وبالانتقال، والفحص تبين أن الجثة لشاب يرتدى كامل ملابسة ومصاب بـ7 طعنات بمناطق متفرقة من الجسم وبتكثيف الجهود تبين تحديد هويته وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتم تحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من مكان الحادث تمهيدا لتفريغها وتم نقل الجثة للمشرحة.

سائق يقتل زميله فى مشاجرة على أولوية المرور بالمطرية

أقدم سائق ميكروباص على طعن زميله بمطواة فى قلبه بسبب أولوية المرور بمنطقة المطرية.

تلقى المقدم محمود الأعصر، رئيس مباحث قسم شرطة المطرية بلاغًا من الأهالي بمقتل سائق "م ي"، 17 سنة، على يد أخر "ر ن"، 37 سنة، "مسجل خطر"، حيث طعن المتهم زميله بعد مشاجرة نشبت بينهما أثناء مرورهما بمنطقة عرب الحصن بالمطرية.

كشفت تحريات المباحث، مكان هروب المتهم، وأُلقي القبض عليه، وبمواجهته أمام العميد محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة والعميد أيمن صلاح مفتش المباحث: "اعترف بارتكاب الواقعة بسبب سب المجنى عليه له، وأمر اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة بتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل