اعلان

مدير أمن بني سويف يعاين موقع الهجوم على بوابة تحصيل الرسوم

عاين اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، موقع حادث الهجوم المسلح، الذي وقع مساء أمس الخميس، على بوابة تحصيل رسوم المحاجر التابعة للقوات المسلحة، على الطريق الصحراوي الغربي، أمام واحة ميدوم، بمركز الواسطى ببني سويف، ما أسفر عن استشهاد ضابطين متقاعدين ومجند قوات مسلحة.

ووجه مدير الأمن، كلًا من: اللواء ممدوح أبو زيد، مدير البحث الجنائي بالمديرية، والعميد خالد عبدالسلام، رئيس المباحث، بسرعة تمشيط المنطقة الصحراوية المتاخمة لمكان الحادث، بالتعاون مع قوات الجيش، لتحديد الطرق التي سلكها الجناة وغلقها أمامهم.

يُذكر أن الحادث نتج عنه استشهاد، كلٍ من: محمد سامي عبدالحميد، 52 سنة، عقيد قوات مسلحة متقاعد، مقيم بمحافظة الجيزة ومحمد رشدى محمد السيد، 53 سنة، ملازم أول متقاعد، مقيم بقويسنا، بمحافظة المنوفية وإسلام مصطفى نجيب، 21 سنة، مجند، مقيم بمحافظة المنيا، وتم نقل جثثهم لمشرحة مستشفى الواسطى المركزي.

وأكد مصدر أمني أن روايات شهود الواقعة تشير إلى قيام عناصر ملثمة باقتحام بوابة تحصيل الرسوم بأسلحة نارية، وأطلقوا وابلًا من النيران تجاه خدمات البوابة لمدة دقيقة، ما أسفر عن استشهاد ثلاثة من طاقم العمل والخدمة بالبوابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً