اعلان

مدير أمن جنوب سيناء الجديد يتعهد بتوفير الأمن للمواطنين والسياح

قال اللواء طارق مجاهد مدير أمن جنوب سيناء الجديد اليوم الجمعة إنه يتعهد بتوفير الأمن والأمان للمواطنين والسياح ومزيد من اليقظة والحيطة والحذر خلال هذه الفترة لتأمين احتفالات الكريسماس، مشيرا إلى أن جميع الأكمنة الثابتة والمتحركة تقوم بفحص هويات القادمين إلى المحافظة خلال أعياد رأس السنة وإيقاف أي مشتبه به ورفع درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع أي عناصر خطرة.

وأكد مدير الأمن، في اتصال هاتفي، أنه فور وصوله لمدينة شرم الشيخ أمس الخميس بدأ بمراجعة الخطط الأمنية وعقد لقاءات مع كافة الأجهزة الأمنية لمعرفة نقاط التأمين والارتكازات الأمنية وخطط تأمين الوديان والتجمعات البدوية.

وأوضح أنه يعرف المحافظة جيدا ويعرف كل القبائل والمشايخ وتربطه علاقات جيدة مع أهل سيناء، وقال إنه كان يعمل مدير مباحث المخدرات في مدينة نويبع عدة سنوات وأنه يعلم كل الطرق والدروب الجبلية الموجودة في الوديان والتجمعات البدوية.

جدير بالذكر أن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية كان قد أجرى حركة تنقلات محدودة، وشملت الحركة تعين اللواء طارق مجاهد مديرًا لأمن جنوب سيناء خلفا للواء صبري الجمال الذي تم نقله مساعدًا للوزير لإدارة التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً