اعلان

لم يراعي العمومة.. تفاصيل إحالة شاب قتل ابنة عمه بعد اغتصابها للجنايات

أحالت نيابة الأحداث بشمال الجيزة، بإشراف المستشار وائل الدرديري، شابين للجنايات، لاتهامهما بقتل "طفلة" عمدا، بعد خطفها وتناوب الاعتداء عليها جنسيا، بمنطقة منشأة القناطر، وقد انتهت النيابة من إعداد أمر الإحالة بعد ورود تقارير الطب الشرعي والادلة الجنائية بالإضافة إلى اعترافات المتهمين.

كشفت التحقيقات، أن المتهمين "إسلام. ع"، 14 عام، أبن عم المجني عليها، وصديقه "أدهم.إ"، 13 عام، طالبان بالصف الثاني الاعدادي، استدرجا الطفلة "فاطمة. م"، 6 عام، إلى أعلى عقار سكن الأول والمجاور لمنزلها، واعتديا عليها جنسيا، وعندما حاولت الاستغاثة بالجيران، استخدم ابن عمها كيس بلاستيكي لخنقها.

وأضافت التحقيقات أن ابن عم المجني عليها بعدما فشل في السيطرة على الطفلة ومنعها من الاستغاثة بالجيران أخرج سكينا كان بحوزته وطعنها في بطنها، وناول السكين لصديقه الذي طعنها في رقبتها حتى سقطت جثة هامدة.

وتابعت التحقيقات أن المتهمين استطاعا نقل الجثة إلى سطح عقار مجاور لسكنهما، ونظفا سطح المنزل من آثار الجريمة، وتخلصا من أدوات التنظيف وأداة الجريمة.

وعثر بعدها الأهالي على جثة الطفلة أعلى العقار المجاور لسكنها وسكن المتهم الأول، وابلغوا عن الواقعة، وكشفت مناظرة النيابة للطفلة ذات ال6 سنوات أنها مصابة بجرح طعني بجانب الجسد، وطعنتين بالرقبة وجرح قطعي بالبطن، أدى لخروج الأحشاء،كما كشفت المناظرة عن وجود إصابة في الرأس وكدمات في مختلف أنحاء الجسد، بالإضافة الى وجود كمية من الأحجار الموضوعة أعلى البطن والقدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة