اعلان
اعلان

وكيل تعليم كفر الشيخ يتفقد لجان امتحانات النقل

تفقد صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل التي بدأت بجميع مدارس المحافظة وفي مراحل التعليم المختلفة.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنه تفقد لجان مدرسة الشهيد رياض الثانوية العسكرية، ومدرسة الشهيد هشام بركات الثانوية للبنات "الجديدة سابقًا"، ومدرسة الشهيد حمدي الإعدادية، وأنه اطمأن على سير الامتحانات والتزام جميع العاملين بالمدارس بالتعليمات الخاصة بالامتحانات، ومنع الغش.

وأضاف عثمان، أنه تواصل مع جميع مديري الإدارات التعليمية ورؤساء لجان متابعة الامتحانات، مؤكدًا أن الامتحانات جاءت وفق مواصفات الورقة الإمتحانية، وفي مستوى الطالب المتوسط، ومن المنهج المقرر بالفصل الدراسي الأول، مؤكدًا أن غرفة العمليات بالمديرية،لم تتلق أي شكاوى سواء من أولياء الأمور أو الطلاب، مؤكدًا أنه اطمأن على حالة طالبة أصيبت بالإعياء، بسبب عدم نومها، وتم تقديم الإسعافات لها وعادت لأداء الامتحان في لجنتها.

وأشاد عثمان، بأولياء أمور الطلاب الذين لم يتواجدوا أمام المدارس كما كان في السنوات السابقة حرصًا على توفير الهدوء للطلاب، مؤكدًا أنه يشيد برجال الأمن الذين تواجدوا أمام اللجان وفي دوريات متعددة بمدارس المدن حسب تعليمات اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً